الرياضة

المنتخب الأردني الأولمبي يودع كأس آسيا تحت 23 عام بعد الخسارة من استراليا

نتيجة مباراة الاردن واستراليا، يلتقي اليوم المنتخب الأردني ضد منتخب استراليا ضمن مباريات كأس أسيا تحت 23 عام يستضيف. الليلة ملعب استاد لوكوموتيف في مباراة من العيار الثقيل يرغب اليوم المنتخب الاردني من كسب الانتصار الليلة. خاصة التعادل السابق أمام منتخب الكويت منح المنتخب الاردني نقطة واحدة فقط لهذا الفوز مطلوب على منتخب. أستراليا والذي يحتل في صدارة المجموعة، خاصة منتخب العراق والتي ينتظر نتيجة المنتخب الأردني اليوم لنجاح. تأهل في المجموعة لكن هل يكون النشامى اليوم حاضرين أمام الكنغر الأسترالي خاصة أن منتخب استراليا تعادل. في المباراة الاخيرة امام منتخب العراق بتعادل الايجابي ثلاث نقاط هامة وغالية ساعات فقط تفصلنا عن بداية المباراة المنتظرة.

في لقاء منتظر هل ينجح اليوم منتخب الأردن من اقتناص الفوز من منتخب استراليا مباراة. قوية كذلك منتخب استراليا في مواجهة قوية، خاصة بقيادة المنتخب الاردني احمد هايل والذي أعلن عن استقطاب. أفضل اللاعبين في تشكيلة لمواجهة قوية الليلة، خاصة منتخب الأردن قدم مباراة قوية وجميلة. امام المنتخب العراقي إلى نتيجة لم تكن لصالحه هل ينجح اليوم المنتخب الاردني في الفوز. كذلك كما تم الإعلان عن تشكيلة الرسمية لمنتخب استراليا وهي تشكيلة هجومية وهذا ما يبحث عنه منتخب استراليا الفوز.

نتيجة مباراة الاردن واستراليا اليوم

انتهت المباراة بفوز المنتخب الأسترالي على منتخب الأردن بهدف دون رد ليودع المنتخب الاردني كاس اسيا تحت 23، خسارة غير متوقعة للمنتخب الاردني والذي ودع البطولة، ونجح المنتخب العراقي في الفوز على منتخب الكويت ليضمن تأهل.

القنوات الناقلة لمباراة الاردن واستراليا

كذلك كما يتم نقل لكم مباراة الاردن واستراليا على قناة bein sports subscription بتعليق المعلق الرائع مضر يوسف كذلك كما تنقل لكم المباراة على قنوات الكأس الرياضية وأيضا كذلك على قناة الرابعة الرياضية، وأيضا على قناة SSC سبورت الرياضية.

مباراة الاردن اليوم

كذلك كما تنقل لكم المباراة الأردن اليوم في تمام الساعة الرابعة مساء بتوقيت الاردن بتوقيت مكة المكرمة، بتوقيت القاهرة في تمام الساعة الثالثة مساء.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: هذا المحتوى محمي بحقوق طبع ونشر!!