الرياضة

المنتخب الأسترالي يتأهل إلى مونديال قطر 2022 بعد الفوز على منتخب البيرو

نتيجة مباراة استراليا والبيرو، يلتقي اليوم منتخب استراليا ضد منتخب البيرو ضمن مباريات التصفيات المؤهلة لكأس العالم. 2022 يستضيف الليلة ملعب استاد أحمد بن علي في مباراة قوية ومهمة جدا خاصة ان المنتخبين يرغبان في تأهل. إلى كأس العالم والمقام في دولة قطر هل ينجح المنتخب الأسترالي اليوم في تجاوز منتخب البيرو ام هناك كلام آخر. ساعات فقط تفصلنا عن انطلاق صافرة بداية المباراة نهائي غالي وهام في مباراة مفصلية حاسمة مؤهلة لمونديال. قطر، خاصة جماهير البيرو والتي حضرت بأعداد كبيرة لمواجهة قوية اليوم في الدوحة.

خاصة في المباراة الأخيرة لمنتخب استراليا نجح في الفوز على منتخب الإمارات بهدفين. مقابل هدف وحيد، أمام منتخب البيرو والذي نجح في الفوز في المباراة الأخيرة على منتخب باراغواي بهدفين دون. رد، ليواجه المنتخب الاسترالي الليلة من سوف يضمن تأهل، استراليا والبيرو يتنافسان على المقعد المونديالي 31 منتخب. البيرو خاض الملحق العالمي مرة واحدة في النسخة الماضية وتجاوز نيوزيلندا، أما منتخب أستراليا يخوض الملحق. العالمي للمرة السابعة ونجح بالتأهل لمونديال 2006 على حساب الأورغواي و2018 على حساب هندوراس.

نتيجة مباراة استراليا والبيرو اليوم

انتهت المباراة بفوز منتخب أستراليا على منتخب البيرو بركلات الترجيح ليودع منتخب البيرو البطولة، مباراة مجنونة، خاصة قدم المنتخبين أداء رائع ومميز في المباراة إلى أن ركلات الترجيح لم تحالف منتخب بيرو ليودع.

القنوات الناقلة لمباراة استراليا والبيرو

تنقل لكم مباراة أستراليا و البيرو اليوم على قناة bein sports 1 HD بتعليق المعلق الرائع حفيظ دراجي والذي سوف يعلق على المباراة، كذلك كما تذاع لكم المباراة على قناة الكأس الرياضية، كذلك كما تنقل لكم المباراة اليوم في تمام الساعة التاسعة مساء، بتوقيت القاهرة في تمام الساعة الثامنة مساء.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: هذا المحتوى محمي بحقوق طبع ونشر!!