الرياضة

منتخب كوريا الجنوبية ينجح في الفوز على منتخب مصر في مباراة ودية

نتيجة مباراة مصر وكوريا الجنوبية، يلتقي اليوم المنتخب المصري ضد منتخب كوريا الجنوبية ضمن مباريات ودية دولية يستضيف. اللية ملعب سيول كأس العالم مباراة قوية تجمع المنتخبين خاصة المنتخب المصري يرغب في الفوز في هذا المباراة. استعداد للبطولات القادمة خاصة منتخب كوريا الجنوبية يلعب اليوم بجميع اللاعبين الاساسين وهو منتخب قوي. مشارك في البطولات هل ينجح اليوم منتخب الفراعنة في إيقاف المنتخب الكوري دقائق تفصلنا عن. انطلاق الشوط الثاني من المباراة، خصاصة تقدم منتخب كوريا إلى الآن بنتيجة هدفين مقابل هدف وحيد.

كما خاض منتخب مصر جولتين من التصفيات المؤهلة نهائيات كأس أمم أفريقيا 2023. انتصر على منتخب غينيا كوناكري بهدف دون رد سجله اللاعب مصطفى محمد، قبل أن يتعرض للخسارة من إثيوبيا 2-0 مساء الخميس الماضي دون تقديم أي أداء جيد، مما دفع الاتحاد المصري لكرة القدم نحو التغير في إقالة المدير الفني الجديد للفريق المدرب إيهاب جلال.

نتيجة مباراة مصر وكوريا الجنوبية اليوم

انتهت المباراة بفوز منتخب كوريا الجنوبية على منتخب مصر بأربعة اهداف مقابل هدف وحيد خسارة كبيرة للمنتخب المصري بنتيجة ثقيلة، خاصة منتخب مصر والذي كان يرغب في تحسين مستواه في المباراة الودية قبيل المباريات القادمة في البطولات إلى أن منتخب كوريا الجنوبية فاجئ المنتخب المصري بنتيجة ثقيلة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: هذا المحتوى محمي بحقوق طبع ونشر!!