الرياضة

منتخب مصر يفوز على منتخب غينيا في تصفيات كأس أمم افريقيا

نتيجة مباراة مصر وغينيا، يلتقي اليوم منتخب مصر ضد منتخب غينيا ضمن مباريات تصفيات كأس أمم افريقيا يستضيف الليلة. ملعب استاد القاهرة مباراة من العيار الثقيل يرغب منتخب مصر في كسب الثلاث نقاط في أولى مبارياته في تصفيات. الأمم الافريقية خاصة أن منتخب مصر يحتل في المجموعة د ويشارك مع المنتخب المصري في المجموعة كلا من. منتخب مالاوي ومنتخب غينيا ومنتخب اثيوبيا اما منتخب مالاوي في يحتل في المركز الأول في المجموعة برصيد 3 نقاط. في انتظار نتيجة منتخب مصر اليوم ساعات فقط تفصلنا عن انطلاق المباراة النارية والتي ينتظرها كل عشاق كرة القدم. لأهمية المباراة كما يشارك اليوم مع المنتخب المصري نجم ليفربول محمد صلاح في تشكيلة الأساسية.

مباراة قوية تجمعها القوة والاثارة من سوف ينجح في كسب الثلاث النقاط في اولى المباريات. خاصة أن منتخب مصر عينه على تأهل خاصة قدم منتخب مصر أداء مميز في الموسم السابق من البطولة، منتخب. غينيا صاحب الإمكانيات اللياقة العالية هل يكون قادر على إيقاف منتخب الفراعنة الليلة، خاصة أن منتخب غينيا. يشارك اليوم بجميع اللاعبين الاساسين في المباراة، الجماهير المصري تنتظر المنتخب في أولى مبارياته لتحقيق الفوز الهام للبقاء في سكة الانتصارات.

نتيجة مباراة مصر وغينيا اليوم

انتهت المباراة بفوز منتخب مصر على منتخب غينيا بهدف دون رد ضمن مباريات تصفيات كأس أمم افريقيا، فوز ثمين لصالح منتخب مصر وسجل الهدف مصطفى محمد في دقائق الأخيرة ليمح المنتخب المصري الثلاث النقاط الثمينة.

القنوات الناقلة لمباراة مصر وغينيا

كذلك كما تنقل لكم مباراة مصر وغينيا على قناة bein sports 1 HD بتعليق المعلق علي محمد علي، كذلك كما. تنقل لكم تفاصيل لقاء على قنوات الاتحاد المصري لكرة القدم والتي يتم الإعلان عنها بشكل فوري.

مباراة مصر اليوم

كذلك كما تنقل لكم مصر يلا كورة في تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت مكة المكرمة، بتوقيت القاهرة في تمام الساعة التاسعة مساء، لقاء قوي هل ينجح اليوم المنتخب المصري في كسب الماتش الليلة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: هذا المحتوى محمي بحقوق طبع ونشر!!