الرياضة

منتخب تونس يفوز على منتخب غينيا الاستوائية في تصفيات كأس أمم افريقيا

نتيجة مباراة تونس وغينيا الاستوائية، يلتقي اليوم منتخب تونس ضد منتخب غينيا ضمن مباريات تصفيات كأس أمم افريقيا. يستضيف الليلة ملعب استاد رادس الأولمبي في مباراة من العيار الثقيل يرغب منتخب تونس النجاح في المرحلة. الهامة من تصفيات كأس الأمم الافريقية لعام 2023 والتي استعدت لها منتخبات افريقيا، المنتخب التونسي صاحب. الإمكانيات الجيدة وقدم أداء جيد في البطولة السابقة هل ينجح الموسم الحالي في تقديم أداء جيد وهذا ما يسعى. إلية منتخب تونس، لكن منتخب غينيا الاستوائية فريق لديه الإمكانيات الجيدة وكان له تقديم رائع في البطولة السابقة. لكن هل ينجح في إيقاف نسور قرطاج في أولى بداية تصفيات المؤهلة هل ينجح منتخب تونس في كسب الثلاث نقاط الغالية الليلة.

منتخب تونس والذي يبحث على تأهل إلى كأس الأمم الأفريقية. خاصة يحتل المنتخب التونسي مع منتخب ليبيا وأيضا منتخب غينيا وأيضا منتخب بوتسوانا، اما منتخب ليبيا قد حقق فوز ثمين في المباراة. السابقة واعتلى على صدارة المجموعة مؤقتا، في انتظار مباراة تونس الليلة، لكن جميع الأوراق تتوقع تأهل المنتخبين. العربين تونس وليبيا، كما يشارك اليوم منتخب تونس بتشكيلة هجومية تتضمن أبرز اللاعبين لمواجهة قوية ساعات. فقط تفصلنا عن انطلاق المباراة.

نتيجة مباراة تونس وغينيا اليوم

انتهت المباراة بفوز المنتخب التونسي على منتخب غينيا الاستوائية باربعة اهداف مقابل لاشيء منتخب تونس يعتلي على صدارة المجموعة بثلاثة نقاط غالية وهامة، قدم النسور أداء مميز ورائع في مباراة الليلة، مما أعطت استعداد المنتخب التونسي للبطولة.

القنوات الناقلة لمباراة تونس وغينيا

كذلك كما تنقل لكم بث مباشر مباراة تونس على قناة bein sports 1 HD بتعليق المعلق الرائع عصام الشوالي والذي سوف. يعلق على مباراة، كذلك كما تنقل لكم المباراة على قناة التونسية الأرضية الناقلة لمباريات المنتخب التونسي.

مباراة تونس وغينيا الان

كما تذاع لكم المباراة اليوم في تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت مكة المكرمة، توقيت القاهرة في تمام الساعة التاسعة. مساء، كذلك بتوقيت تونس، مباراة قوية في الجولة في تصفيات المؤهلة إلى كأس أمم إفريقيا، من سوف ينجح الليلة في كسب الفوز والانتصار.

اما بما يخص طاقم تحكيم مباراة تونس وغينيا الاستوائية الليلة يقود الحكم البوروندي باسفيك ندابيهوانيمانا المباراة بمساعدة إيمري نيوجابو وباسكال نديمونزيجو كثنان راية على أن يكون تيري نكورونزيزا حكما رابعا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
error: هذا المحتوى محمي بحقوق طبع ونشر!!