الرياضة

التعادل السلبي بين الوحدات والسلط اليوم في الدوري المحترفين الأردني

نتيجة مباراة الوحدات والسلط، يلتقي اليوم نادي الوحدات الأردني ضد نادي السلط الأردني ضمن مباريات الدوري المحترفين. الأردني يستضيف الليلة ملعب استاد عمان الدولي المباراة المؤجلة والهامة اليوم خاصة ان في المباريات الأخيرة. لصالح نادي الوحدات ونجح في الفوز على نادي سحاب ليصبح ترتيب نادي الوحدات في الدوري 10 نقاط في المركز. الثالث، ما نادي السلط والذي تعرض للخسارة في المباراة الاخيرة امام نادي الفيصلي الأردني بهدف دون رد ليصبح. نادي السلط في ترتيب الدوري في المراكز الاخيرة بأربعة نقاط فقط تراجع كبير لصالح السلط، ساعات فقط تفصلنا. عن صافرة بداية المباراة هل ينجح اليوم المارد الاخضر في كسب الثلاث نقاط المهمة.

مباراة قوية تجمع الفريقين الفوز هو ما يبحث عنه فريق الوحدات اليوم هل يكون نادي السلط حاضر في المباراة ويفاجئ نادي الوحدات، كذلك كما يشارك اليوم المنتخب الاردني بجميع اللاعبين الأساسيين في التشكيلة كذلك نادي السلط من سوف ينجح في اقتناص الثلاث نقاط الليلة.

نتيجة مباراة الوحدات والسلط اليوم

انتهت المباراة بتعادل السلبي بين الوحدات ونادي السلط اليوم ضمن مباريات الدوري المحترفين الأردني تعادل غير مرضي لصالح نادي الوحدات والذ كان يبحث على الثلاث نقاط المهمة إلى أن نادي السلط كان حاضر في المباراة ومنع الوحدات من الفوز وأصبح في رصيد نادي الوحدات في الدوري 11 نقطة أما نادي السلط 5 نقاط.

مباراة الوحدات اليوم

كذلك كما تنقل لكم المباراة اليوم في تمام الساعة الثامنة وثلاثين دقيقة مساء بتوقيت الاردن ومكة المكرمة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: هذا المحتوى محمي بحقوق طبع ونشر!!