الرياضة

منتخب المغرب ينجح في الفوز على منتخب ليبيريا في تصفيات كأس أمم افريقيا

نتيجة مباراة المغرب وليبيريا، يلتقي اليوم منتخب المغرب ضد منتخب ليبيريا ضمن مباريات تصفيات كأس امم افريقيا يستضيف. الليلة ملعب مركب محمد الخامس في مباراة قوية تجمع المنتخبين المنتخب المغربي والذي يرغب اليوم على. ملعبه في الحصول على ثلاثة نقاط غالية وهامة أمام منتخب ليبيريا خاصة أن المنتخب المغربي يمتلك في رصيده. في المجموعة بثلاث نقاط ونجح في الفوز في المباراة الأخيرة، ساعات فقط تفصلنا عن انطلاق صافرة بداية المباراة. هل ينجح اليوم أسود الأطلس في كسب النقاط الليلة، كذلك انفرد المنتخب المغربي بصدارة الترتيب في المجموعة. والتي تضم ثلاثة منتخبات فقط برصيد 3 نقاط، بعد استبعاد منتخب زيمبابوي من قبل إدارة الكاف بسبب التدخل. السياسي في مهام اتحاد كرة القدم.

أيضا يعتبر لقاء منتخب المغرب و نظيره الليبيري هو الأول بين الفريقين في تاريخ المواجهات. الحية حيث لم يتقابلا نهائيا من قبل في أي مباراة رسمية أو ودية، عن الرغم من ان كون المباراة في ضيافة المنتخب. ليبيريا، فإنها ستُقام على ستاد مركب الرياضي محمد الخامس بالدار البيضاء، نظرا لصعوبة إقامة المباراة بدولة ليبيريا.

نتيجة مباراة المغرب وليبيريا اليوم

انتهت المباراة بفوز منتخب المغرب على منتخب ليبيريا بهدفين دون رد ضمن مباريات تصفيات كأس امم افريقيا، فوز مستحق وثمين لصالح منتخب المغرب والذي نجح في الفوز بهدفين رائعين عن طريق يوسف النصيري وسجل الهدف الثاني فيصل فجر وأصبح في رصيد منتخب المغرب 6 نقاط في المجموعة في صدارة.

مباراة المغرب اليوم

كذلك كما تنقل لكم مباراة المغرب اليوم على قناة bein sports 1 HD بتعليق المعلق الرائع جواد بده، سوف يتم نقل لكم المباراة في تمام العاشرة بتوقيت مكة المكرمة، بتوقيت القاهرة في تمام الساعة التاسعة مساء.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: هذا المحتوى محمي بحقوق طبع ونشر!!