الرياضة

التعادل الإيجابي بين منتخب العراق ومنتخب استراليا في كأس اسيا تحت 23 عام

نتيجة مباراة العراق واستراليا، يلتقي اليوم منتخب العراق ضد منتخب استراليا ضمن مباريات كأس أسيا تحت 23 عام، يستضيف. الليلة ملعب استاد مركزي كارشي مباراة من العيار الثقيل يرغب اليوم المنتخب العراقي تجاوز الكنغر الاسترالي. خاصة أن منتخب استراليا لديه تاريخ جيد ضمن البطولات الاسيوية إلى ان منتخب العراق قدم أداء جيد على رغم. من التعادل امام المنتخب الاردني، منتخب أستراليا والذي يحتل في صدارة المجموعة يقدم أداء مميز لهذا يرغب الاسترالي. اليوم قنص الثلاث النقاط والتي سوف تساعد المنتخب على تقدم بعيداً عن المنافسة، أما منتخب العراق والحاصل. على نقطة واحدة في المجموعة ويبحث اليوم على الانتصار لضمان المنافسة في المجموعة.

مباراة قوية منتخب العراق والذي يطمح اليوم في كسب الثلاث النقاط الغالية لضمان المنافسة. على المجموعة، مباراة صعبة على اسود الرافدين خاصة أن منتخب استراليا يمتلك لاعبين شباب رائعين في الحس. التهديفي، اما منتخب العراق واصبح لديه نجوم رائعة في المنتخب هل نجح اليوم في تقديم أداء مميز أمام المنتخب الاسترالي.

نتيجة مباراة العراق واستراليا اليوم

انتهت المباراة بتعادل الإيجابي بين المنتخب العراقي والمنتخب الاسترالي تعادل غير مرضي لمنتخب العراق، عن رغم ان منتخب العراق قدم أداء جيد في مباراة اليوم أمام منتخب الاسترالي إلى أن الحظ لم يكن مع منتخب العراق وأصبح في رصيد منتخب العراق نقطتين أمام منتخب استراليا 4 نقاط.

القنوات الناقلة لمباراة العراق واستراليا

كذلك كما تذاع لكم العراق واستراليا يلا شوت على قناة bein sports ase  1 HD  وأيضا كما تنقل لكم المباراة على قناة الرابعة الرياضية، وأيضا تنقل لكم المباراة على قناة الكأس القطري وأيضا على قناة SSC الرياضية.

كما تحدث المدير الفني لمنتخب العراق أن مباراة الليلة مباراة صعبة تحتاج منا تقديم كل ما لدينا السعي إلى هدفنا في البطولة، نحن نحترم المنتخب الاسترالي لديها إمكانيات جيدة، لكن كذلك سوف نقدم كل ما لدينا لنحقق الثلاث النقاط.

مباريات اليوم العراق

كذلك كما تنقل لكم لعبه العراق اليوم في تمام الساعة الرابعة مساء بتوقيت مكة المكرمة، وأيضا بتوقيت العراق، كذلك كما تنقل لكم المباراة بتوقيت القاهرة الثالثة مساء.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
error: هذا المحتوى محمي بحقوق طبع ونشر!!