الرياضة

منتخب العراقي الأولمبي يودع كأس اسيا تحت 23 عام بعد الخسارة من أوزبكستان

نتيجة مباراة العراق وازبكستان، يلتقي اليوم المنتخب العراقي الاولمبي ضد منتخب اوزبكستان ضمن مباريات ربع نهائي كأس. آسيا تحت 23 عام يستضيف الليلة ملعب باختاكور المركزي في مباراة من العيار الثقيل يرغب اليوم منتخب العراق من. كسب الثلاث نقاط الغالية والهامة في مواجهة صعبة جدا خاصة ان منتخب اوزبكستان يحتل في صدارة مجموعته لهذا. سوف تكون مباراة قوية هل ينجح اليوم أسود الرافدين من تخطي هذه المباراة بنجاح، خاصة أن منتخب أوزبكستان يمتلك. لاعبين جيدين كذلك لا ننسى أرضية الملعب والتي تلعب دورا هام لصالح منتخب اوزبكستان، خاصة في المباراة الأخيرة. لمنتخب العراق نجح في الفوز على منتخب الكويت، جماهير المنتخب العراقي تطالب من الفريق الأولمبي اليوم من. تحقيق الفوز على منتخب اوزبكستان لضمان الاستمرار على سكة الانتصارات في المجموعة.

في مباراة قوية الخسارة ليست لصالح الفريقين في جولة هامة من البطولة، هل ينجح. اليوم المنتخب العراقي في الفوز وتأهل، كذلك نجح منتخب العراق في صعود إلى ربع النهائي في المركز الثاني من. المجموعة الثانية بعدما نجح بجمع 5 نقاط من آخر ثلاث مباريات، بفارق نقطتين فقط عن المتصدر المجموعة منتخب استراليا، مقابل 4 نقاط لمنتخب الأردن، في حين لم ينجح منتخب الكويت في الحصول على أي نقطة، ليودع البطولة.

نتيجة مباراة العراق وازبكستان اليوم

انتهت المباراة بفوز منتخب أوزبكستان على منتخب العراق بركلات الترجيح ليودع منتخب العراق بطولة كأس اسيا تحت 23 عام، عن رغم ان المنتخب العراقي قدم أداء رائع ومميز في البطولة إلى ان الحظ لم يحالفه في ركلات الحظ ليتأهل منتخب أوزبكستان إلى نصف نهائي البطولة.

القنوات الناقلة لمباراة العراق وازبكستان

كذلك كما تذاع لكم مباراة العراق ضد أوزبكستان على قناة bein sports 1 HD وكذلك كما يتم نقل لكم المباراة على قناة الكأس الرياضية، وأيضا كذلك على قناة الرابعة الرياضية والتي تنقل لكم المباراة، وأيضا تنقل لكم المباراة على قناة SCC,

مباراة العراق اليوم

كذلك كما تنقل لكم مباراة العراق اليوم في تمام الساعة السابعة مساء بتوقيت مكة المكرمة، بتوقيت العراق، بتوقيت القاهرة في تمام الساعة السادسة مساء.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
error: هذا المحتوى محمي بحقوق طبع ونشر!!