الرياضة

نادي الزمالك ينجح في الفوز على نادي البنك الاهلي في الدوري المصري الممتاز

نتيجة مباراة الزمالك والبنك الأهلي، يلتقي اليوم نادي الزمالك المصري ضد البنك الاهلي ضمن مباريات الدوري المصري الممتاز. يستضيف الليلة ملعب نادي الشرطة مباراة قوية تجمع الفريقين نادي الزمالك متصدر الدوري المصري والذي تعثر. في المباراة الأخيرة امام نادي الاهلي المصري بتعادل الايجابي هل ينجح اليوم نادي الزمالك من كسب الثلاث نقاط الهامة. خاصة أن الأهلي كذلك يشارك اليوم مباراته امام نادي غزل المحلة والفوز هو مطلب نادي الزمالك اليوم لضمان الابتعاد. عن المنافسين في الدوري لهذا تعثر الزمالك اليوم سوف يعزز فريق الأهلي ساعات فقط تفصلنا عن انطلاق صافرة. بداية المباراة من سوف ينجح في اقتناص الثلاث نقاط الهامة.

مباراة قوية كذلك كما يحتل نادي الزمالك في ترتيب الدوري المصري 45 نقطة في. صدارة، اما نادي البنك الاهلي يحتل في المركز السابع بترتيب 30 نقطة، خاصة ان نادي البنك الاهلي خصم قوي وهام. هل ينجح اليوم نادي الزمالك اليوم في تجاوز فريق بنك الاهلي مباراة صعبة وقوية وهامة الفوز هو مطلب جماهير. الزمالك والتي تبحث عن الثلاث نقاط الغالية، لكن أمام منافس قوية وقادر على تقديم أداء جيد، يرغب اليوم المدرب. جوسفالدو فيريرا تقديم أداء جيد خلاف المباراة الاخيرة والتي لم ينجح في الفوز بها.

نتيجة مباراة الزمالك و البنك الاهلي

انتهت المباراة بفوز نادي الزمالك على نادي البنك الأهلي بهدفين مقابل هدف وحيد انتصار هام وغالي لصالح نادي الزمالك والذي نجح في الدقائق الاخيرة الفوز، وأصبح في ترتيب نادي الزمالك بعد نهاية المباراة في صدارة الدوري برصيد 48 نقطة.

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك والبنك الاهلي

كذلك كما يتم نقل لكم الزمالك اليوم على قناة on time sport الرياضية، بتعليق المعلق الرائع بلال علام والذي سف يعلق على المباراة، كذلك كما تنقل لكم المباراة على قنوات كورة ستار الرياضية الرسمية على اليوتيوب.

مباراة الزمالك اليوم

كذلك كما تنقل لكم مباراة الزمالك اليوم في تمام الساعة الثامنة مساء بتوقيت مكة المكرمة، وبتوقيت القاهرة في تمام الساعة السابعة مساء.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: هذا المحتوى محمي بحقوق طبع ونشر!!