الرياضة

التعادل الإيجابي بين الاهلي والزمالك اليوم في الدوري المحترفين المصري

نتيجة مباراة الاهلي والزمالك، يلتقي اليوم نادي الاهلي المصري ضد الزمالك المصري ضمن مباريات الدوري المصري الممتاز. يستضيف الليلة ملعب الإنتاج الحربي مباراة قوية كلاسيكو الدوري المصري نادي الزمالك والذي يقدم أداء رائع ومميز. في الدوري المصري واصبح في صدارة الدوري كذلك نادي الاهلي المصري والذي نجح في تقديم أداء مميز في المباريات. الاخيرة هل ينجح اليوم في إيقاف نادي الزمالك خاصة أن نادي الزمالك يرغب اليوم في الفوز لكسب الثلاث نقاط. الهامة والذي سوف تساعد الفريق على البقاء بعيداً عن المنافسين في الدوري المصري.

مباراة قوية كذلك كما يمتلك نادي الاهلي المصري 40 نقطة في الدوري، أمام نادي الزمالك. يأتي في ترتيب الدوري المصري بصدارة بجموع 44 نقطة مباراة قوية وصعبة الفوز الأهم للاستمرار على سكة الانتصارات. كذلك كما جماهير الزمالك والاهلي تطالب الفريقين اليوم في الفوز لضمان البقاء والاستمرار في الفوز، ساعات. فقط تفصلنا عن انطلاق صافرة بداية المباراة من سوف ينجح اليوم في مباراة الكلاسيكو في الفوز ويحصل على ثلاث نقاط هامة.

نتيجة مباراة الاهلي والزمالك اليوم

انتهت المباراة بتعادل الإيجابي بين النادي الاهلي ونادي الزمالك ضمن مباريات الدوري المصري الممتاز انتهت المباراة بهدفين مقابل هدفين، تعادل غير مرضي للفريقين خاصة كلا الفريقين كانا يرغبان في الفوز للمواصلة على سكة الانتصارات قدم الفريقين اليوم أداء مميز ورائع، وأصبح في ترتيب الاهلي بعد نهاية المباراة 41 نقطة أما نادي الزمالك أصبح في رصيده 45 نقطة.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والزمالك

كذلك كما تنقل لكم مباراة الزمالك والاهلي على قناة on time sport الرياضية بتعليق المعلق الرائع مدحت شلبي وأيضا بتعليق حاتم بطيشة.

الاهلي والزمالك اليوم

كذلك كما تذاع لكم مباراة الاهلي اليوم في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت مكة المكرمة، بتوقيت القاهرة في تمام الساعة الثامنة مساء,

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: هذا المحتوى محمي بحقوق طبع ونشر!!