الرياضة

الهلال السعودي بطل الدوري المحترفين السعودي بعد الفوز على الفيصلي

نتيجة مباراة الهلال والفيصلي، يلتقي اليوم نادي الهلال السعودي ضد الفيصلي السعودي ضمن مباريات الدوري المحترفين. السعودي يستضيف الليلة ملعب الملك فهد مباراة قوية تجمع الفريقين يرغب اليوم الهلال السعودي من كسب. الثلاث نقاط الهامة في مواجهة صعبة جدا أمام الفيصلي السعودي، خاصة وقدم الهلال السعودي أداء جيد في المباراة. الأخيرة امام نادي الفتح والذي انتهت بفوز الزعيم الأزرق بثلاثة أهداف مقابل لا شيء، في الجولة الاخيرة في الدوري. والتي سوف تحدد بطل الدوري المحترفين السعودي الليلة المنافسة القوية بين الهلال والاتحاد.

كذلك كما يحتل فريق الهلال في صدارة الدوري السعودي في المركز الأول برصيد 64 نقطة في الدوري المحترفين السعودي، متقدما على نادي الاتحاد بفارق المواجهات، لهذا الفوز هو المطلب الأساسي لنادي. الهلال لضمان الفوز في البطولة، لكن هل يسمح النادي الفيصلي السعودي اليوم إلى الهلال في الفوز ساعات فقط. تصلنا عن قمة كروية منتظرة الفوز هو الهدف الأساسي في مباراة الليلة.

نتيجة مباراة الهلال والفيصلي اليوم

انتهت المباراة بفوز نادي الهلال على نادي الفيصلي بهدفين مقابل هدف وحيد ضمن مباريات الدوري السعودي الممتاز، ليتوج الزعيم الأزرق بطل الدوري للمرة 18 انتصار كبير لنادي الهلال وقدم أداء مميز في المباريات الاخيرة ليتوج بطل للموسم الحالي.

القنوات الناقلة لمباراة الهلال والفيصلي

تنقل لكم المباراة على قناة SSC 1 HD الرياضية بتعليق المعلق الرائع عيسى الحربين والذي سوف يعلق على لقاء الليلة، كذلك كما تنقل لكم مباراة الهلال والفيصلي على المواقع الرسمية والتي تذيع الدوري السعودي.

مباراة الهلال اليوم

تنقل لكم مباراة الهلال والفيصلي اليوم في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت مكة المكرمة، بتوقيت القاهرة في تمام الساعة الثامنة مساء.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: هذا المحتوى محمي بحقوق طبع ونشر!!