الرياضة

المنتخب العراقي للناشئين ينجح في الفوز على منتخب عمان في بطولة غرب آسيا للناشئين

نتيجة مباراة العراق وعمان، يلتقي اليوم منتخب العراق للناشئين ضد منتخب عمان ضمن مباريات بطولة غرب آسيا تحت 17. يستضيف الليلة ملعب العقبة والذي يقع في جنوب الأردن مباريات البطولة، خاصة أن منتخب العراق والذي نجح في. الفوز في أولى مباريات البطولة هل ينجح اليوم في الفوز على منتخب عمان، خاصة أن منتخب عمان خسر من المنتخب. الأردني في أولى جولات البطولة أمام منتخب العراق نجح في الفوز على منتخب اليمن، مباراة قوية الليلة الفوز. هو ما يبحث عنه المنتخبين.

مباراة قوية ومهمة المنتخب العراقي قدم أداء مباراة نوعاً ما جيدة أمام منتخب اليمن، امام. منتخب عمان والذي يبحث عن ثلاثة نقاط هامة الليلة لتجاوز الخسارة السابقة التي تعثر له، مجموعة قوية تضم كل. من منتخبي الأردن والعراق وعمان واليمن.

نتيجة مباراة العراق وعمان اليوم

انتهت المباراة بفوز المنتخب العراقي على منتخب عمان بهدفين دون رد ضمن مباريات بطولة اتحاد غرب آسيا تحت 17 عام فوز ثمين لصالح المنتخب العراقي والذي حقق انتصار ثمين على منتخب عمان، ليضمن التأهل في المجموعة.

القنوات الناقلة لمباراة العراق وعمان

كذلك كما تنقل لكم مباراة العراق ضد عمان على قناة jordan sport الرياضية والتي تذيع لكم المباراة، وكذلك على قنوات الاتحاد الاردني على اليوتيوب.

مباريات العراق اليوم

تنقل لكم المباراة اليوم في تمام الساعة السادسة مساء بتوقيت مكة المكرمة بتوقيت العراق وعمان.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: هذا المحتوى محمي بحقوق طبع ونشر!!