الرياضة

اهداف مباراة الأردن والكويت اليوم في تصفيات كأس آسيا 2023

اهداف مباراة الأردن والكويت، يلتقي اليوم المنتخب الأردني ضد منتخب الكويت ضمن مباريات تصفيات كأس أمم آسيا يستضيف. الليلة ملعب استاد جابر الأحمد الدولي في مباراة قوية تجمع الفريقين يرغب اليوم المنتخب الاردني من الخروج. من المباراة الانتصار على منتخب الكويت مباراة قوية خاصة منتخب الكويت أعلن عن استعداده لهذه المباراة بكل. جاهزية امام المنتخب الأردني ساعات فقط تفصلنا عن انطلاق صافرة بداية المباراة من سوف ينجح بكسب الثلاث نقاط. الغالية والتي سوف تأهل المنتخب، خاصة كما اعلن المدرب العراقي عدنان حمد عن جاهزية اللاعبين لهذا المباراة المهمة.

خاصة كما أعلن مدرب الكويت المديرون الفنيون عن استعداد المنتخب الكويتي لهذا المواجهة. الصعبة والتي سوف تحدد مصير تأهل، كذلك كما نجح النشامى في المباراة الاخيرة بالفوز أمام منتخب اندونيسيا. بهدف دون رد ليحتل المجموعة برصيد 6 نقاط أمام منتخب الكويت والذي يحتل في المركز الثالث برصيد ثلاثة. نقاط لهذا سوف نشهد مباراة قوية الفوز هو المطلوب للمنتخبين لضمان تأهل.

اهداف مباراة الاردن والكويت اليوم

انتهت المباراة بفوز المنتخب الأردني على منتخب الكويت بثلاثة اهداف مقابل لاشيء المنتخب الاردني ينفرد في صدارة المجموعة بتسع نقاط، قدم اليوم النشامى أداء مميز ورائع في المباراة ليودع منتخب الكويت، وسجل اهداف المنتخب الاردني علي علوان ومحمود مرضي وأيضا سجل الهدف الثالث نور الروابدة، ليتأهل المنتخب الاردني الى نهائيات كأس آسيا 2023.

اهداف مباراة الاردن والكويت

القنوات الناقلة لمباراة الاردن والكويت

كذلك كما يتم نقل لكم مباراة الكويت والأردن على قناة jordan sport وأيضا على قناة Kuwait Sport، كذلك كما تنقل لكم المباراة على قنوات الاتحاد الاردني الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي.

مباراة الاردن والكويت

كذلك كما تذاع لكم مباراة الاردن اليوم في تمام الساعة السابعة مساء بتوقيت مكة المكرمة، بتوقيت الأردن، بتوقيت الكويت. مباراة هامة من سوف يضمن تأهل الليلة كذلك كما يتابع هذا المباراة عدد كبير من جماهير لم سوف تشهد هذه المباراة القوية، خاصة يشارك المنتخب الأردني اليوم بتشكيلة هجومية لضمان التسجيل المبكر للهداف.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: هذا المحتوى محمي بحقوق طبع ونشر!!