الرياضةمركز مباريات البث المباشر

المنتخب اليمني للناشئين ينجح في الفوز على منتخب عمان في بطولة اتحاد غرب اسيا 2022

نتيجة مباراة اليمن وعمان، يلتقي اليوم المنتخب اليمني ضد المنتخب العماني ضمن مباريات بطولة اتحاد غرب آسيا للناشئين. 2022 يستضيف الليلة ملعب العقبة مباريات البطولة منتخب اليمن والذي لم يكن في مستواه الطبيعي في البطولة. خاصة تعرض للخسارة في المباراتين السابقتين امام منتخب الاردن ومنتخب العراق لم تصبح الأمور كثيراً على المنتخب. كذلك منتخب عمان والذي تعرض للخسارة في المباراتين، مباراة صعبة وقوية اليوم من سوف ينجح في كسب. الثلاث نقاط الهامة الليلة.

مباراة قوية بين الفريقين الفوز هو الهدف الأساسي، خاصة أعلنت الأردن عن استضافة. بطولة اتحاد غرب آسيا للناشئين للموسم الحالي، وقدم المنتخب الأردني والعراقي أداء مميز في البطولة بدون. خسارة ليتأهل الفريق إلى الدور النصف نهائي من البطولة.

نتيجة مباراة اليمن وعمان اليوم

انتهت المباراة بفوز منتخب اليمن للناشئين على منتخب عمان بأربعة اهداف مقابل لا شيء ضمن مباريات بطولة غرب اسيا للناشئين 2022 تحت 17 عام، عن رغم خروج كلا المنتخبين من البطولة، وسجل اهداف منتخب اليمن عبد الرحمن عبد النبي وكذلك سجل الهدف عبد الرحمن عبدالله.

القنوات الناقلة لمباراة اليمن وعمان

تنقل لكم المباراة على قناة jordan sport الرياضية، كذلك كما تنقل لكم اليمن وعمان اليوم على قناة اليوتيوب. التابعة إلى اتحاد غرب آسيا للناشئين.

مباراة اليمن وعمان

تنقل لكم مباراة اليمن الان في تمام الساعة السادسة مساء بتوقيت مكة المكرمة، بتوقيت عمان في تمام الساعة الخامسة مساء.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: هذا المحتوى محمي بحقوق طبع ونشر!!