الرياضة

الأهلي المصري ينجح في الفوز على نادي ايسترن كومباني اليوم في الدوري المصري الممتاز

نتيجة مباراة الاهلي وايسترن، يلتقي اليوم النادي الاهلي المصري ضد نادي ايسترن كومباني ضمن مباريات الدوري. المصري الممتاز يستضيف الليلة ملعب السلام الدولي مباراة من العيار الثقيل يرغب اليوم النادي الاهلي المصري. من الفوز في هذه المباراة الهامة خاصة أن نادي الاهلي المصري نجح في الفوز في بطولة كأس مصر على نادي. سلوم بهدف دون رد، لهذا يرغب النسور الحمر في تحسين أوضاعه في الدوري المصري خاصة بعد تعثرات كثيرة، ساعات. فقط تفصلنا عن انطلاق صافرة بداية المباراة هل ينجح اليوم النسر الأحمر في الخروج من المباراة. مكتسباً ثلاثة نقاط هامة.

مباراة قوية تجمع الفريقين خاصة ان نادي الاهلي المصري يحتل في المركز الثالث. في ترتيب الدوري المصري الممتاز برصيد 37 نقطة خلاف نادي ايسترن كومباني والذي يحتل في المراكز. الأخيرة في الدوري، كذلك كما يحتل نادي الزمالك المصري على عرش صدارة ترتيب الدوري المصري برصيد 44 نقطة، كذلك كما بحاجة. للنادي الأهلي في الفوز على نادي الشرقية للدخان من أجل انطلاقة قوية تحت قيادة المدرب المعين. مؤقتا سامي قمصان والذي خلف المدرب الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني بعدما أعلن الاهلي عن فسخ. تعاقده بالتراضي مع إدارة محمود الخطيب.

نتيجة مباراة الاهلي وايسترن كومباني اليوم

انتهت المباراة بفوز نادي الأهلي المصري على نادي ايسترن كومباني بأربعة أهداف مقابل هدف وحيد ضمن مباريات الدوري المحترفين المصري، انتصار غالي وهام لصالح نادي الأهلي والذي نجح في حصد الثلاث نقاط المهمة، كما أصبح ترتيب النادي الأهلي بعد نهاية المباراة 40 نقطة.

القنوات الناقلة لمباراة الاهلي وايسترن كومباني

كذلك كما يتم نقل لكم مباراة الاهلي على قناة on team sport الرياضية، وكذلك على الصفحات الرسمية التابعة للنادي الاهلي المصري والتي تنقل لكم نتيجة المباراة لحضة بلحضة.

مباراة الأهلي اليوم

كذلك كما تنقل لكم مباراة الاهلي وايسترن في تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت مكة المكرمة، بتوقيت القاهرة في تمام. الساعة التاسعة مساء، هل ينجح اليوم النادي الاهلي المصري من كسب الثلاث النقاط الغالية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: هذا المحتوى محمي بحقوق طبع ونشر!!