الرياضة

ملخص مباراة العراق واليمن اليوم في بطولة غرب آسيا للناشئين

اهداف مباراة العراق واليمن، يلتقي اليوم منتخب العراقي للناشئين ضد منتخب اليمن ضمن مبايات بطولة اتحاد غرب آسيا للناشئين. 2022، يستضيف الليلة ملعب العقبة مباراة قوية يرغب منها منتخب العراق تحقيق الفوز على منتخب الناشئين. اليمني والذي نجح في البطولة السابقة تقديم أداء جيد هل يكون اليوم المنتخب العراقي حاضرا أمام المنتخب اليمني. مباراة قوية تجمع الفريقين في أولى الجولات من البطولة الفوز هو مطلب الفريقين للاستمرار على سكة الانتصارات. في البطولة.

ساعات فقط تفصلنا عن انطلاق صافرة بداية المباراة كما تستضيف الأردن بطولة غرب آسيا. للناشئين لهذا الموسم بعدما اعلنت الأردن عن طلب لاستضافة هذه البطولة الهامة، كما يكون نظام البطولة على شكل. التالي يكون نظام البطولة من مجموعتين كل مجموعة تحتوي أربع منتخبات ويتأهل كل منتخبين ويتأهل مباشرة إلى. الدور ربع نهائي، كما يشارك منتخب العراقي اولى المباريات ضد المنتخب اليمني.

ملخص مباراة العراق واليمن اليوم

انتهت المباراة بفوز منتخب العراق للناشئين على منتخب اليمن بهدفين مقابل هدف وحيد، منتخب العراق يفتح فوز ثمين في أولى جولات في بطولة غرب اسيا.

اهداف مباراة العراق واليمن

القنوات الناقلة لمباراة العراق واليمن

كذلك كما تنقل لكم مباراة العراق اليوم بث مباشر على قناة jordan sports الرياضية وكذلك مع احتمالية نقل لقاء على قناة الرباعة الرياضية، لقد وصل المنتخب العراقي إلى الاردن وعينية على تحقيق الهدف هو نيل البطولة، لكن هل ينجح اليوم في أولى مبارياته خاصة أن المنتخب اليمني لديه إمكانيات جيدة قادرة على تقديم شيء في اللقاء.

مباراة العراق واليمن

كذلك كما تقام مباراة العراق واليمن اليوم في تمام الساعة السادسة مساء بتوقيت العراق ومكة المكرمة بتوقيت الأردن واليمن.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: هذا المحتوى محمي بحقوق طبع ونشر!!