التعليم

الان جدول امتحانات التوجيهي 2022 في الاردن مع اقتراب امتحانات الثانوية العامة

اليكم الان جدول امتحانات التوجيهي 2022 في الاردن، مع اقتراب امتحانات الثانوية العامة في الأردن، أعلنت وزارة التربية. والتعليم عن انطلاق اول يوم من الامتحانات غدا، وقال الناطق باسم وزارة التربية وتعليم احمد المساعفة ان عدد. الطلاب المتقدمين لامتحان يوم غد الخميس الموافق 30 حزيران يبلغ 150880 طالب وطالبة، في المبحث التربية الاسلامية.

كذلك مع ابتداء امتحانات الثانوية العامة في الاردن فقط اعلنت هيئة تنتظيم قطاع الاتصالات سيتم ايقاف أبرز برامج المواقع التواصل الاجتماعي خلال فترة امتحانات التوجيهي، لسير امتحانات الثانوية العامة.

جدول امتحانات الثانوية العامة 2022 في الاردن 

وانتشر مؤخراً البحث عبر محركات البحث عن جدول امتحانات الثانوية العامة التوجيهي خاصة مع اقتراب أيام أول امتحان من امتحانات التوجيهي في الاردن ليكون أول امتحان يوم 30 يونيو ويكون اخر امتحان في 25 تموز، ستكون الجلسة الأولى في تمام الساعة العاشرة صباحًا في حين ستكون الجلسة الثانية في تمام الساعة الواحدة ظهرا.

جدول امتحانات التوجيهي 2022

وسوف تستمر الامتحانات لمدة ستة وعشرين يوماً تقريبا، حيث تنتهي في خمسة وعشرين من شهر يوليو 2022 الحالي وذلك. في مادة العلوم الأرض للفرع العلمي، ومادة اللغة العربية (تخصص عربي) ورقة ٢ شعبة الأدبي والشرعي.

ويستعد غدا طلاب الثاني ثانوي للامتحانات للعام الحالي، ونقدم لكم الان جدول امتحانات التوجيهي في الاردن كامل، وأيضا. للطلبة الخاصة وأعلن وزير التربية والتعليم عن امتحانات الثانوية العامة، وأيضا أعلنت وزارة التربية والتعليم عن تعليمات. مهمة  للطلبة المتقدمين لامتحان الثانوية العامة.

احضر إلى قاعة الامتحان قبل نصف ساعة على الأقل من بدء الامتحان، أحضر إثبات شخصيتك يوميًا، لا تُدخل إلى قاعة الامتحان. أية أجهزة إلكترونيَّة؛ التزامًا بتعليمات الامتحان، ورقة الأسئلة، وورقة الماسح الضوئي، ودفتر الإجابة وثائقُ رسمية. لا يجوز العبث بمحتوياتها، سنوفر لك مقلمة تحوي على قلم حبر وثلاثة أقلام رصاص وممحاة ومبراة؛ فلا تحضر معك أيًّا من هذه الأدوات، تأكد من كتابة اسمك ورقم جلوسك في المكان المخصص على كل من: ورقة الأسئلة، وورقة الماسح الضوئي، ودفتر الإجابة.

اقرأ الملحوظة الموجودة في بداية الورقة الامتحانية التي تتضمن عدد الأسئلة وعدد الصفحات قبل البدء بالإجابة، على ورقة الماسح الضوئي، تظليل الإجابات يكون بقلم الرَّصاص، أجب عن أسئلة الاختيار من متعدد بقلم الرصاص على ورقة القارئ الضوئي، أما الأسئلة الإنشائية فأجب عنها على دفتر الإجابة بقلم الحبر، تمهل في إجاباتك خلال تأدية الامتحان، وراجعها جيداً قبل تسليم الورقة، انتبه إلى الوقت المتبقي، وتأكد من تظليل كامل الإجابات على ورقة القارئ الضوئي، يمكنك الخروج من غرفة الامتحان فقط بعد نهاية الزمن المقرر، وبعد تسليم كل من ورقة الأسئلة وورقة الماسح الضوئي ودفتر الإجابة.

اليكم الان تحميل جدول امتحانات الثانوية العامة لتحميل جدول امتحانات التوجيهي من هنا.

جدول امتحانات التوجيهي في الاردن للفرع العلمي والادبي والصناعي والزراعي الطلبة الجدد لعام 2022.

جدول امتحانات التوجيهي 2022 الاردن

الان جدول امتحانات الثانوية العامة 2022 في الاردن للطلبة الدراسة الخاصة للطلبة 2019 فيما بعد.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: هذا المحتوى محمي بحقوق طبع ونشر!!