الرياضة

اهداف مباراة الاردن والكويت .. فوز المنتخب الأردني في كأس أسيا تحت 23

اهداف مباراة الاردن والكويت، يلتقي اليوم منتخب الأردن ضد منتخب الكويت ضمن مباريات كأس أسيا تحت 23 عام يستضيف. الليلة ملعب استاد مركزي، مباراة نارية يرغب اليوم المنتخب الاردني النشامى في كسب الثلاث نقاط الغالية امام. المنتخب الكويتي خاصة تعثر منتخب العراق امام منتخب استراليا بتعادل مما سوف يرغب المنتخب الاردني في تقديم. كل ما لديه ليحقق الفوز الليلة، منتخب الكويت والذي تعرض للخسارة أمام منتخب استراليا هل يكون قادر على تقديم. أداء جيد الليلة، ساعات فقط تفصلنا عن بداية المباراة النارية تحقيق الفوز هو مطلب الفريقين، منتخب الأردن بقيادة احمد هايل يرغب في كسب الانتصار الليلة.

نتيجة مباراة الاردن والكويت، منتخب الأردن والذي تعادل في المباراة الأخيرة امام منتخب العراق، هل ينجح الليلة في. كسب الفوز على منتخب الكويت خاصة ان منتخب الكويت يمتلك لاعبين رائعين وجيدين، لهذا سوف تكون مباراة قوية. تشهد فيها الأهداف كذلك كما يشارك منتخب الاردن اليوم بجميع اللاعبين الأساسيين بتشكيلة الرسمية في مباراة قوية من سوف ينجح الليلة في كسب الفوز والانتصار.

اهداف مباراة الأردن والكويت

انتهت المباراة بفوز المنتخب الاردني على منتخب الكويت بهدف نظيف دون رد ليودع منتخب الكويت للشباب بطولة كأس. آسيا تحت 23 عام، مباراة قوية كانت قدم منتخب الكويت أداء جيد لكن المنتخب الأردني كان حاضر في اللقاء ونجح. في اكتساب الثلاث النقاط الغالية وسجل هدف الاردن اللاعب بوغبا.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: هذا المحتوى محمي بحقوق طبع ونشر!!