الرياضة

منتخب الأردن ينجح في الفوز على منتخب الهند في مباراة ودية دولية

نتيجة مباراة الاردن والهند، يلتقي اليوم المنتخب الأردني ضد المنتخب الهندي ضمن مباراة ودية استعدادية، يستضيف الليلة. ملعب استاد سحيم بن حمد في دولة قطر، يرغب اليوم منتخب النشامى بقيادة المدرب الدولي عدنان حمد في تحقيق. الفوز الثمين استعداد للبطولات القادمة والتي يرغب منها المنتخب الأردني كسب الفوز والذي سوف يساعد كثيرا. على جاهزية المنتخب للمباريات القادمة، كما أن منتخب الهند لديه إمكانيات جيدة ولديه لاعبين رائعين هل ينجح اليوم. المنتخب الاردني من الخروج من المباراة منتصرا خاصة ان المدرب العراقي عدنان حمد تحدث عن اعلان التشكيلة الرسمية للمنتخب في الفترة السابقة تجمعها لاعبين جيدين قادرين على إضافة الفارق في الملعب.

منتخب الأردن والذي يستعد لتصفيات كأس الأمم الاسيوية، ويرغب المنتخب الاردني. تقديم كل ما لديه للرجوع على سكة الانتصارات التاريخية والذي كان المنتخب الأردني من أكثر من المنتخبات القادرة. على تحقيق الفارق، هل يكون اليوم منتخب الأردن قادر على تقديم مباراة جيدة خاصة يشارك اليوم منتخب الهند. بجميع اللاعبين الأساسيين في تشكيلة خاصة أن منتخب الأردن تواجه مع منتخب الهند ونجح المنتخب الاردني من تحقيق الفوز والانتصارات.

نتيجة مباراة الاردن والهند اليوم

انتهت المباراة بفوز المنتخب الاردني على منتخب الهند بهدف مقابل لا شيء ضمن مباراة ودية استعدادية، قدم المنتخب الاردني أداء جيد وسجل الهداف منذر ابو عمارة ومحمد ابو زريق.

مباراة قوية ساعات فقط تفصلنا عن المباراة القوية المنتظرة هل ينجح اليوم منتخب الأردن في تقديم أداء جيد في مباراة. الليلة، أيضا في المباراة الأخيرة للمنتخب الأردني حقق فوز ثمين على منتخب نيوزيلندا ضمن مباراة ودية ونج المنتخب الاردني من تسجيل ثلاث اهداف مقابل هدف وحيد لمنتخب نيوزيلندا

القنوات الناقلة لمباراة الاردن والهند

تنقل لكم مباراة الأردن اليوم على قناة Jordan sport بتعليق لم يحدد بعد، كذلك كما تنقل لكم على قناة alkass one بتعليق. منتصر الازهري والذي سوف يعلق على مباراة الليلة، استعدادات إلى مباريات دولية قوية قبيل التصفيات القادمة. والتي سوف تبين مستوى تقدم أداء المنتخب.

مباراة الاردن والهند الآن

تنقل لكم مباراة الاردن والهند اليوم في تمام الساعة السابعة مساء بتوقيت الأردن عمان بتوقيت مكة المكرمة، كذلك توقيت القاهرة في تمام الساعة السادسة مساء السبت، يخوض المنتخب الأردني اليوم بتشكيلة هجومية، كذلك جميع منتخبات تستعد للمباراة القادمة البطولة الهامة تصفيات.

عشاق كرة القدم يقدرون كمية أهمية هذه المباراة الاستعدادية ومشاهدة تطورات المنتخب الأردني، بينما هناك تطور كبير. في الدوري الأردني هل يعكس الفارق اليوم وبحسب الأوراق جميعها تتوقف فوز النشامى اليوم أمام منتخب الهند.

مباراة الأردن اليوم

تنطلق مباراة الاردن القادمة في تصفيات كأس الأمم الاسيوية والتي سوف يواجه منتخب الأردن مباراته ضد منتخب نيبال. وأيضا بعد مباراة اليوم مواجهة منتخب الاردن منتخب استراليا في مواجهة ودية قوية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: هذا المحتوى محمي بحقوق طبع ونشر!!