الرياضة

ريال مدريد يتأهل إلى نهائي دوري أبطال أوروبا بعد الفوز على مانشستر سيتي

نتيجة مباراة ريال مدريد ومانشستر سيتي، يلتقي اليوم نادي ريال مدريد ضد مانشستر سيتي ضمن مباريات. نصف نهائي دوري ابطال أوروبا يستضيف الليلة ملعب سانتياغو برنابيو مباراة من العيار الثقيل مباراة الإياب خاصة أن السيتي نجح. في الفوز على الملكي في المباراة الأخيرة بفارق هدف وحيد هل ينجح اليوم في تخطي الملكي على ملعب خاصة أن. ريال مدريد قدم أداء مميز ورائع في المباراة السابقة على ملعب الاتحاد السيتي.

مباراة ريال مدريد ومانشستر سيتي، مباراة قوية وهامة ساعات فقط تفصلنا عن المباراة المشتعلة من سوف. يكون المتأهل إلى نهائي دوري أبطال أوروبا، خاصة أن صرح في الأمس لاعب نادي ليفربول المصري محمد صلاح. عن تمني بوجود ريال مدريد في نهائي البطولة مباراة نارية منتظرة من سوف يضمن تأهل الليلة.

نتيجة مباراة ريال مدريد ومانشستر سيتي

انتهت المباراة بفوز نادي ريال مدريد على نادي مانشستر سيتي بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد ضمن مباريات نصف نهائي دوري أبطال أوروبا الملكي يرجع من بعيد وينجح في تأهل إلى نهائي البطولة مباراة من العيار الثقيل خاصة أن السيتي قدم أداء جيد لكن الملكي بخبرة التاريخ استطاع اقتناص الفوز في الاوقات الاخيرة لمواجهة نادي ليفربول في نهائي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: هذا المحتوى محمي بحقوق طبع ونشر!!