الرياضة

التعادل السلبي بين ريال مدريد وريال بيتيس في الدوري الاسباني الممتاز

نتيجة مباراة ريال مدريد وريال بيتيس، يلتقي اليوم نادي ريال مدريد ضد نادي ريال بيتيس ضمن مباريات الدوري الاسباني. الممتاز، يستضيف الليلة ملعب سانتياغو برنابيو مباراة هامة للاستمرار الملكي في البقاء على سكة الانتصارات. خاصة ان ريال مدريد حقق فوز غالية في المباراة الاخيرة بنتيجة ثقيلة هل ينجح الليلة في الانتصار بنتيجة ثقيلة. خاصة ان الملكي يستعد للمواجهة القادمة والتي سوف تجمعه مع نادي ليفربول الإنجليزي ضمن نهائي دوري أبطال أوروبا لهذا يرغب الملكي في تقديم كل ما لديه للمواجهة القادمة.

مباراة قوية ومهمة خاصة أن ريال مدريد نجح في كسب الموسم الحالي وتعتبر هذه المباراة. الاخيرة من الدوري الإسباني خاصة أن نادي ريال بيتيس حقق كأس الدوري الاسباني للموسم الحالي في مباراة قوية. ويقدم أداء جيد كذلك كما يشارك النجم بنزيما في مباراة الليلة، مباراة قوية كلا الفريقين محققان الانتصار من سوف. ينجح في الفوز الليلة خاصة ان الملكي يلعب بتشكيلة مختلفة.

نتيجة مباراة ريال مدريد وريال بيتيس اليوم

انتهت المباراة بتعادل السلبي بين ريال مدريد وريال بيتيس ضمن مباريات الدوري الاسباني الممتاز، تعادل مخيب للآمال لمدريد والذي كان يبحث عن الفوز للبقاء على سكة الانتصارات عن الرغم من عدم أهمية المباراة إلى أن كان الملكي يرغب في الاستعداد إلى المباراة النهائية والتي سوف تجمع مع نادي ليفربول في بطولة الدوري الأوروبي.

القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد وريال بيتيس

كذلك كما تنقل لكم مباراة ريال مدريد وريال بيتيس اليوم على قناة bein sports 1 HD، كذلك على قنوات الاتحاد الاسباني. الرسمية  والتي تنقل لكم مباريات الدوري الاسباني الممتاز.

ريال مدريد يلا شوت

كذلك كما تنقل لكم مباراة ريال مدريد اليوم في تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت مكة المكرمة، كذلك بتوقيت. القاهرة في تمام الساعة التاسعة مساء.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: هذا المحتوى محمي بحقوق طبع ونشر!!