الرياضة

التعادل الايجابي بين ريال مدريد وقادش في الدوري الاسباني الممتاز

نتيجة مباراة ريال مدريد وقادش، يلتقي اليوم نادي ريال مدريد ضد نادي قادش ضمن مباريات الدوري الاسباني الممتاز، يستضيف. الليلة ملعب رامون دي كارنازا، مباراة من العيار الثقيل يرغب الريال من تحقيق الفوز والانتصار الليلة لتعزيز الفريق. قبل المباراة النهائية في الدوري الأوروبي هل ينجح مدريد في تحقيق الفوز على نادي قادش الليلة، خاصة ان الملكي. نجح في الفوز في الموسم الحالي، وقدم مباراة رائعة في المباراة الأخيرة ونجح في الفوز بنتيجة ثقيلة هل يحقق. نفس النتيجة الليلة.

مباراة قوية ومهمة مدريد واذلي يرغب في الاستمرار في كسب الانتصارات هل ينجح في الفوز. في مباراة الليلة مباراة صعبة ومهمة، خاصة ان الملكي يرغب في تقديم أداء جيد في في المباراة النهائية القادمة.

نتيجة مباراة ريال مدريد وقادش اليوم

انتهت المباراة بتعادل الإيجابي بين ريال مدريد وقادش بهدف مقابل هدف ضمن مباريات الدوري الاسباني الممتاز، مباراة قوية كانت قدم نادي قادش أداء جيد واستطاع الخروج من المباراة متعادلاً امام الملكي تعادل بطعم الخسارة لمدريد والذي كان يرغب في الاستمرار في البقاء على سكة الانتصارات استعداداً للمباراة القادمة أمام ليفربول في نهائي دوري أبطال أوروبا، لكن نادي قادش حصل على نقطة غالية للبقاء بعيدا عن الهبوط.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: هذا المحتوى محمي بحقوق طبع ونشر!!