الرياضة

الوحدات ينجح في الفوز على شباب الأردن في الدوري المحترفين الأردني

نتيجة مباراة الوحدات وشباب الاردن، يلتقي اليوم نادي الوحدات ضد شباب الأردن ضمن مباريات الدوري المحترفين الأردني. يستضيف الليلة ملعب استاد عمان الدولي مباراة قوية وصعبة خاصة ان نادي الوحدات الذي يرغب في كسب ثلاثة. نقاط غالية وهامة شباب الاردن والذي أصبح الخصم الأقوى في تقديم المفاجآت في الدوري هل ينجح اليوم في إيقاف. المارد الأخضر وكسب الفوز، خاص ان هذا المباراة هي المباراة الأولى لنادي الوحدات في البطولة بعد ما وده من دوري أبطال آسيا.

الوحدات وشباب الاردن، نادي الحسين اربد والذي تحسن بشكل كبير في الموسم الحالي أصبح يقدم أداء رائع ومميز ونجح. في البقاء على عرش صدارة الدوري، هل ينجح نادي الوحدات اليوم في الرجوع إلى سكة المنافسات على الدوري الأردني. خاصة بعد الخروج من دوري أبطال آسيا، ام شباب الاردن والذي يحتل في المركز الرابع في الدوري بستة نقاط هل ينجح اليوم في كسب ثلاثة نقاط غالية من الوحدات.

نتيجة مباراة الوحدات وشباب الأردن

انتهت المباراة بفوز نادي الوحدات الأردني على نادي شباب الاردن بهدفين مقابل هدف وحيد ضمن مباريات دوري المحترفين الأردني فوز غالي وثمين لصالح نادي الوحدات في البطولة، هل ينجح نادي الوحدات في الاستمرار في كسب الانتصارات للرجوع إلى سكة المنافسة على الدوري,

مباراة صعبة ومهمة خاصة ان نادي الوحدات تحدث أن مباراة اليوم صعبة وهامة خاصة بعد الغياب عن بطولة الدوري، بعدما. كان الفريق مشارك في البطولة الاسيوية، لكن نرغب اليوم في كسب الثلاث نقاط الغالية.

القنوات الناقلة لمباراة الوحدات وشباب الاردن

كذلك كما تنقل لكم على قناة Jordan sports والذي تذيع لكم المباراة، وأيضا عبر اليوتيوب عبر قناة الاتحاد الأردني الرسمية. والتي تنقل لكم مباريات الدوري الأردني الممتاز.

الوحدات اليوم

كذلك كما تنقل لكم المباراة اليوم في تمام الساعة السابعة مساء بتوقيت الأردن كذلك كما تنقل لكم المباراة بتوقيت مكة المكرمة كذلك في السابعة مساءً.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: هذا المحتوى محمي بحقوق طبع ونشر!!