الرياضة

المنتخب الأردني الأولمبي يتعادل مع المنتخب القطري الأولمبي في مباراة ودية

نتيجة مباراة الاردن وقطر، يلتقي اليوم منتخب الأردن الأولمبي ضد منتخب قطر ضمن مباراة ودية استعدادية، يستضيف الليلة. ملعب استاد الجنوب في الدوحة ضمن تحضيرات الفريقين لخوض نهائيات كأس آسيا في أوزبكستان مطلع الشهر. المقبل، مباراة قوية خاصة يشارك اليوم المنتخب الأردني الأولمبي بتشكيلة الأساسية في لقاء الليلة والفوز هو الهدف. الأساس والذي سوف يعطي الاستعداد الكامل للبطولات القادمة الخارجية مباراة قوية ساعات فقط تفصلنا عن بداية المباراة هل يكون المنتخب الاردني حاضر اليوم أمام المنتخب القطري.

مباراة قوية كذلك كما أجرى النشامى تدريبه الأخير استعداد للقاء مساء اليوم الأحد على ملعب. النادي العربي بالدوحة، بقيادة المدرب أحمد هايل، بصفوف مكتملة بعد التحاق لاعبي فريقي شباب الأردن والوحدات. بوفد المنتخب، هل يكون المنتخب الاولمبي الاردني حاضر في لقاء الليلة كذلك كما يستعد أيضا المنتخب القطري. بجميع اللاعبين الاساسين في الفريق للمواجهة القوية والتي سوف تجمعه مع المنتخب الأردني.

نتيجة مباراة الاردن وقطر اليوم

انتهت المباراة بتعادل الإيجابي بين المنتخب الأردني الأولمبي والمنتخب الاردني قدم منتخب الأردن أداء مميز أمام المنتخب القطري وسجل هدف النشامى محمد عبد الرزاق الملقب بوغبا هدف رائع لتنتهي المباراة بتعادل في الاستعداد قبيل تصفيات القادمة.

القنوات الناقلة لمباراة الاردن وقطر

تذاع لكم مباراة الأردن اليوم على قناة SSC 1 HD الرياضية ولم يحدد بعد المعلق للمباراة ، كذلك على قنوات الاتحاد الاردني الرسمية والتي توفر لكم تغطية نتيجة مباراة الاردن اليوم لحضة بلحضة.

مباراة الأردن وقطر اليوم

كذلك كما يلعب اليوم المنتخب الأردني الأولمبي ضد منتخب قطر الاولمبي في تمام الساعة السابعة مساء كذلك بتوقيت مكة المكرمة، بتوقيت قطر في تمام الساعة السادسة مساء.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: هذا المحتوى محمي بحقوق طبع ونشر!!