الرياضة

الأهلي المصري ينجح في الفوز على انبي في الدوري المصري الممتاز

نتيجة مباراة الأهلي وانبي، يلتقي اليوم نادي الأهلي المصري ضد نادي انبي ضمن مباريات الدوري المصري الممتاز يستضيف. الليلة ملعب بترو سبورت مباراة من العيار الثقيل يرغب اليوم نادي الأهلي من تحقيق الفوز والانتصار على نظيرة. نادي انبي خاصة ان نادي الاهلي اصبح يعاني كثيرا في المباريات الأخيرة في النتائج هل ينجح اليوم في الفوز في. المباراة واكتساب ثلاثة نقاط هامة ام هناك كلام آخر لصالح فريق انبي مباراة قوية وهامة وتحقيق الفوز هو المطلوب. كذلك نادي إنبي منافس رائع وقوي ولديه الإمكانيات القوية هل ينجح اليوم في إيقاف النسر الأحمر ساعات فقط تفصلنا عن المباراة الهامة.

مباراة هامة وصعبة خاصة أن نادي الاهلي المصري يمتلك في رصيده في الدوري المصري 34 نقطة. في المركز الثالث بينما نادي إنبي يمتلك في رصيده 24 نقطة لهذا الأهلي يرغب اليوم في كسب الثلاث النقاط الغالية. والتي سوف تساعد قليلاً عن تعديل النتائج السابقة كذلك جماهير الاهلي الغير راضية تماماً عن تقديم الاهلي حالياً. هل يكون فريق الأهلي عند حسن ظن جمهور ونجح في الفوز.

نتيجة مباراة الأهلي وإنبي اليوم

انتهت المباراة بفوز نادي الأهلي المصري على نادي إنبي بهدفين مقابل هدف وحيد ضمن مباريات الدوري المصري الممتاز، فوز غالي وهام لصالح نادي الاهلي المصري والذي أصبح في رصيده بعد فوزه في المباراة 37 نقطة في الدوري.

مباراة صعبة وهامة خاصة كذلك كما تحدث المدير الفني للنادي الاهلي المصري أن مباراة الليلة مباراة صعبة وعلينا تحقيق. الفوز كذلك نحن نحترم نادي إنبي لديه لاعبين جيدين لكن الفوز هو هدفنا الليلة.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي وإنبي

كذلك كما تنقل لكم يلا كورة الاهلي اليوم على قناة on sports الرياضية كذلك كما تذاع لكم المباراة على صفحة. نادي الاهلي المصري الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي الأهلي وإنبي.

الأهلي الآن

كذلك كما تنقل لكم مباراة الأهلي ضد إنبي اليوم في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت القاهرة، بتوقيت مكة المكرمة في تمام الساعة العاشرة مساء.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: هذا المحتوى محمي بحقوق طبع ونشر!!