الرياضة

الاهلي المصري ينجح في الفوز على نادي وفاق سطيف في نصف نهائي دوري أبطال افريقيا

نتيجة مباراة الاهلي ووفاق سطيف، يلتقي اليوم نادي الأهلي المصري ضد وفاق سطيف الجزائري ضمن مباريات نصف نهائي. دوري أبطال إفريقيا يستضيف الليلة ملعب الإنتاج الحربي مباراة من العيار الثقيل يرغب اليوم نادي الأهلي المصري. في الفوز في المباراة مباراة في ذهاب على ملعب الأهلي والذي يرغب في كسب المباراة لصالحه لضمان النتيجة. في مباراة الإياب القادمة مباراة قمة نارية ساعات فقط تفصلنا عن المباراة هل الأهلي سوف ينجح في تجاوز النادي الجزائري على ملعبه خاصة ان نادي وفاق سطيف الجزائري يمتلك أداء مميز في البطولة.

مباراة قوية وصعبة خاصة أن نادي الاهلي المصري يشارك الليلة بجميع اللاعبين الأساسيين في مواجهة. صعبة ومن العيار الثقيل نادي وفاق سطيف الجزائري والذي قدم أداء مميز في البطولة هل ينجح اليوم في الخروج. على ملعب نادي الأهلي تسهيل الأمر عليه في مباراة الإياب، قمة مرتقبة ونارية من سوف يحقق الفوز الليلة.

نتيجة مباراة الأهلي ووفاق سطيف

انتهت المباراة بفوز نادي الأهلي المصري على نادي وفاق سطيف الجزائري بأربعة أهداف مقابل لا شيء فوز غالي وثمين لصالح نادي الاهلي المصري والذي ضمن نتيجة المباراة على أرضه في انتظار مباراة الإياب القادمة، قدم نادي الاهلي المصري أداء مميز ورائع في مباراة الليلة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: هذا المحتوى محمي بحقوق طبع ونشر!!