الرياضة

اهداف مباراة الفيصلي والحسين اربد اليوم (1-1) في الدوري الأردني الممتاز

اهداف مباراة الفيصلي والحسين اربد، يلتقي اليوم نادي الفيصلي الأردني ضد الحسين إربد ضمن مباريات الدوري الاردني الممتاز. يستضيف الليلة ملعب الحسن في اربد مباراة من العيار الثقيل نادي الحسين اربد متصدر الدوري الاردني في المركز. الأول أمام الفيصلي الذي يحتل في المركز الثاني في الدوري الفيصلي والذي يحمل الفارق البسيط في النقاط أمام. نادي الحسين يرغب اليوم في اقتناص الفرصة والفوز والحصول على ثلاث نقاط غالية وهامة في الدوري لكن هل يسمح فريق الحسين اربد اليوم لنادي الفيصلي في الفوز عليه.

المباراة المنتظرة ساعات فقط تفصلنا عن المباراة والذي يصفها أغلب عشاق كرة القدم بل. مجنونة خاصة أن نادي الحسين اربد قدم أداء رائع منذ بداية الموسم الحالي، الفيصلي والذي يعاني قليلاً من بعض التخبطات. هل يكون قادر الليلة على تقديم مستوى جيد في المباراة وينجح في تقدم إلى المراكز الاولى.

اهداف مباراة الفيصلي والحسين اربد

انتهت المباراة بتعادل الإيجابي بين الفيصلي والحسين اربد ضمن مباريات الدوري الاردني، مباراة قوية كانت سجل نادي الحسين في بداية المباراة هدف يقلب موازين النادي الفيصلي ليرجع الفيصلي بأداء مميز بعد الهدف ونجح في تسجيل هدف وقدم أداء مميز لتنتهي المباراة بتعادل وأصبح في رصيد نادي الحسين اربد بعد نهاية المباراة 11 نقطة ليصبح في رصيد الفيصلي 9 نقاط.

اهداف الفيصلي والحسين اربد

من سوف ينجح في مباراة الليلة ويحصد الثلاث نقاط الغالية، خاصة أن جماهير الفيصلي تطلب من الفريق تقديم أداء مميز. في مباراة الليلة كذلك جماهير الحسين راضية عن أداء الفريق في الانتصارات المتتالية لهذا سوف نشهد مباراة قوية.

القنوات الناقلة لمباراة الفيصلي والحسين

كذلك كما يتم نقل لكم مباراة الفيصلي والحسين اليوم عبر قناة jordan sports الرياضية كذلك كما تذاع لكم على قنوات الاتحاد الأردني وهو الناقل الحصري للبطولة.

نتيجة مباراة الفيصلي والحسين اليوم

كذلك كما تنقل لكم المباراة اليوم بتوقيت الأردن في تمام الساعة الثامنة مساء، كذلك كما تنقل لكم المباراة. بتوقيت مكة المكرمة في تمام الساعة الثامنة مساءً، وسوف يتم نشر لكم التشكيلة الأساسية للفريقين قبل المباراة بنصف ساعة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
error: هذا المحتوى محمي بحقوق طبع ونشر!!