الرياضة

ريال مدريد ينجح بالفوز على نادي لايبزيج في بطولة دوري ابطال أوروبا

نتيجة مباراة ريال مدريد ولايبزيج، يلتقي اليوم نادي ريال مدريد ضد نادي لايبزيج ضمن مباريات دوري أبطال أوروبا يستضيف. الليلة ملعب سانتياغو برنابيو مباراة قوية يرغب اليوم الملكي من كسب الثلاث نقاط المهمة، يذكر أن ريال مدريد. يقدم مباريات قوية في دوري أبطال أوروبا، نجح ريال مدريد بالفوز في اولى مباريات البطولة على نادي سيلتك والتي. انتهت المباراة بفوز الملكي بثلاثة اهداف مقابل لاشيء، هل يستمر الملكي على سكة الانتصارات.

كذلك كما يحتل ريال مدريد في المجموعة كل من نادي شاختار ونادي سيلتك ونادي. لايبزيج، يستعد الملكي لمواجهة صعبة ومهمة هل يكون ريال مدريد حاضراً امام نادي لايبزيج وينجح في تصدر المجموعة. جماهير الملكي والتي تتابع برقب المباراة الهامة اليوم.

يذكر ان مدرب ريال مدريد كارلو أنشيلوتي ذكر ان مباراة اليوم هي مباراة قوية وصعبة وتحتاج منها الخروج بثلاثة نقاط لضمان. صدارة المجموعة، خاصة ان الملكي يقدم أداء مميز في دوري الاسباني الممتاز.

نتيجة مباراة ريال مدريد ولايبزيج

انتهت المباراة بفوز نادي ريال مدريد على نادي لايبزيج ضمن مباريات دوري ابطال أوروبا، نجح الملكي من الفوز بدقائق الأخيرة بهدفين دون رد، نجح نادي لايبزيغ الصمود إلى الدقائق الأخيرة إلى ان ريال مدريد نجح بتسجيل ليتصدر الملكي المجموعة في دوري الابطال ب6 نقاط.

موعد مباراة ريال مدريد ولايبزيج

كذلك كما تنقل لكم مباراة ريال مدريد ولايبزيج اليوم في تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت مكة المكرمة، بتوقيت القاهرة في تمام الساعة 9:00 مساء بتوقيت العراق والاردن في تمام الساعة 10:00 مساء.

القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد ولايبزيج

كذلك كما تنقل لكم مباراة ريال مدريد ولايبزيج اليوم على قناة bein sports 1 HD الرياضية بتعليق المعلق الرائع حفيظ دراجي والذي. سوف يعلق على المباراة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: هذا المحتوى محمي بحقوق طبع ونشر!!