الرياضة

الشباب السعودي ينجح في الفوز على الرائد في الدوري السعودي الممتاز

نتيجة مباراة الشباب والرائد، يلتقي اليوم نادي الشباب السعودي ضد نادي الرائد ضمن مباريات الدوري المحترفين السعودي. يستضيف الليلة ملعب الجوهرة مباراة من العيار الثقيل يرغب اليوم نادي الشباب من تحقيق الفوز والانتصار، خاصة. التراجع والذي اثار على نادي الشباب بعد ما كان يقدم أداء جيد منذ بداية الموسم، هل تكون مباراة الليلة الرجعة القوية. لفريق الشباب خاصة أن الهلال السعودي قدم مباراة رائعة واستطاع الفوز على الاتحاد، كذلك فريق الشباب والذي. بحاجة لثلاث نقاط الاستمرار على نهج الفوز للمنافسة على الدوري.

كذلك كما يمتلك نادي الشباب في رصيده في الدوري 50 نقطة وفي المركز الرابع في الدوري. بينما يمتلك نادي الرائد في رصيده 30 نقطة في المركز 12 في الدوري، نادي الرائد والذي كان بغير مستواه المطلوب. في الموسم الحالي هل ينجح الليلة في إيقاف نادي الشباب السعودي، خاصة أن الرائد يمتلك عناصر جيدة في الفريق.

نتيجة مباراة الشباب والرائد اليوم

انتهت المباراة بفوز نادي الشباب على نادي الرائد بهدفين مقابل لا شيء ضمن مباريات الدوري السعودي الممتاز، فوز ثمين وغالية لصالح نادي الشباب وأصبح في رصيد فريق الشباب بعد نهاية المباراة 53 نقطة تقدم جيد وقدم الشباب أداء جيد في المباراة.

كذلك كما تنقل لكم المباراة اليوم في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت مكة المكرمة، كذلك بتوقيت القاهرة في تمام الساعة الثامنة مساء.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: هذا المحتوى محمي بحقوق طبع ونشر!!