الرياضة

التعادل السلبي بين الأهلي المصري والبنك الاهلي في الدوري المصري الممتاز

نتيجة مباراة الاهلي والبنك الاهلي، يلتقي اليوم نادي الاهلي المصري ضد البنك الأهلي ضمن مباريات الدوري المصري الممتاز. يستضيف الليلة ملعب ستاد المقاولون مباراة من العيار الثقيل يرغب الليلة نادي الاهلي المصري من تحقيق الانتصار. واكتساب ثلاثة نقاط غالية وهامة في المباراة خاصة ان نادي الاهلي النسر الأحمر تعثر في المباريات الاخيرة امام. سيراميكا لهذا يرغب الليلة من تعويض النتائج السلبية والرجوع على سكة المنافسات في الدوري كذلك نادي الزمالك. والذي يعتلي على صدارة الدوري المحترفين المصري.

كذلك كما يمتلك نادي الاهلي المصري في رصيده في الدوري 33 نقطة خلاف نادي. البنك الأهلي والذي يمتلك 24 واصبح يحسن من مستواه الأخير هل ينجح اليوم في إيقاف نادي الأهلي المصري مباراة. غالية وهامة ساعات فقط تفصلنا عن بداية المباراة ضمن منافسات قوية في الجولة كذلك كما يحتل النادي الاهلي في الترتيب المركز الثالث في الدوري.

نتيجة مباراة الأهلي والبنك الاهلي اليوم

انتهت المباراة بتعادل السلبي بين الأهلي المصري والبنك المصري ضمن مباريات الدوري المصري الممتاز، تعادل مخيب للمال لصالح نادي الاهلي والذي كان يرغب في تعويض التعادل الأخير لكن نجح نادي البنك المصري في المفاجئ ومنع الاهلي من تسجيل، وأصبح في رصيد نادي الاهلي المصري بعد نهاية المباراة 34 نقطة.

مباراة هامة الليلة كذلك كما يخوض الأهلي اليوم تحدي هام وقوي أمام نظيره فريق بنك الاهلي والفوز الليلة شيء هام لتعويض. التعادل السابق أمام سيراميكا والذي لم يتوقعه الاهلي هل ينجح الليلة في تخطي نادي البنك الأهلي.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والبنك الاهلي

كذلك كما تنقل لكم المباراة اليوم على قناة on sports بتعليق بلال علام والذي سوف يعلق على لقاء الليلة، كذلك على صفحة. نادي الأهلي المصري الرسمية والتي تذاع لكم التغطية الخاصة للمباراة.

الأهلي اليوم

كذلك كما تذاع لكم المباراة اليوم بتوقيت مكة المكرمة في تمام الساعة التاسعة مساء كذلك بتوقيت القاهرة في تمام الساعة. الثامنة مساء، وذلك في تحدي قوي وهام نادي البنك الأهلي والذي يسعى للحصول على ثلاثة نقاط غالية وهامة.

مشجعي الاهلى يرغبون الفريق في كسب الثلاث نقاط الغالية الهامة الليلة لضمان العودة على سكة المنافسة في الدوري. المصري كذلك كما يبتعد قليلاً عن متصدر الدوري نادي الزمالك المصري.

مباراة الأهلي الآن

نادي الاهلي قدم أداء مميز في دوري أبطال أفريقيا ونجح في تجاوز نادي وفاق سطيف الجزائري على ملعبه ويضرب موعداً. في نهائي الدوري أمام نادي الوداد المغربي في تحدي هام جدا لهذا يرغب الاهلي في البقاء على سكة الانتصارات. قبيل المباراة النهائية القادمة، وترغب جماهير الفريق البطولة، كذلك الاهلي يمتلك سجلا تاريخي قوي في البطولات الخارجية.

كذلك كما يشارك الاهلي اليوم بجميع اللاعبين الاساسين ويرغب في عدم الاقتراب من الخسارة، كذلك نادي البنك لديه تاريخ. جيد في إيقاف نادي الأهلي المصري هل ينجح اليوم في إبراز قدراته أمام الأهلي، سوف نشاهد مباراة قوية وحماسية كلا الفريقين يرغبان بنقاط من سوف ينجح في الفوز الليلة.

ماتش مباراة الاهلي اليوم

وبالنظر إلى تاريخ المواجهة بين الأهلي والبنك الأهلي، وجدنا أن الفريقين لعب كل منهما الآخر أربع مرات فقط، فاز فيها النادي الأهلي بمباراة واحدة فقط، وسيطر التعادل على أجواء المواجهات الثلاث. وفي كأس الرابطة المحترفة في أبريل الماضي، انتهت بالتعادل الإيجابي بهدف واحد مثله.

وفي حالة أخرى، تغلب الزمالك على طلائع الجيش بهدف نظيف الليلة الماضية ليوقف القطار الأبيض في ترتيب النقاط 41 للهزيمة الثانية على التوالي، كذلك كما يسعى المدير الفني للنادي الأهلي ان مباراة الليلة تعتبر لدينا هامة جدا وتحقيق الفوز وهو ما نبحث عنه ونحن نحترم نادي البنك الأهلي لديه إمكانيات جيدة لكن الفوز هو مطلبنا الليلة لتعويض التعادل السابق.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: هذا المحتوى محمي بحقوق طبع ونشر!!