الرياضة

نتيجة.. مباراة الاتحاد والترجي في بطولة كأس الملك سلمان للأندية العربية

نتيجة مباراة الاتحاد والترجي، يلتقي اليوم نادي الاتحاد ضد نادي الترجي ضمن مباريات الجولة الأولى من دور مجموعات كأس. الملك سلمان 2023 الأندية العربية الأبطال يستضيف الليلة ملعب مدينة الملك فهد الرياضية، ومن المتوقع أن يشهد. هذا اللقاء حضور النجم العالمي الفرنسي كريم بنزيمة، الذي كان يلعب لنادي ريال مدريد الإسباني سابقاً. إضافة إلى. ذلك، سيتواجد في صفوف اتحاد جدة نجولو كانتي، نجم وسط تشيلسي الإنجليزي، والبرتغالي جوتا، جناح. سيلتك الاسكتلندي. بالإضافة إلى سلطان الفرحان لاعب الرائد.

كذلك كما يبحث نادي الترجي التونسي الليلة عن تحقيق نتيجة الانتصار أمام مواجهة قوية. أمام النمور أيضا كما يأتي من. ضمن التشكيلة الاساسية لفريق الترجي اللاعب الاردني ابو زريق المنتقل إلى الترجي، هل يكون اتحاد جدة حاضراً في مواجهة الليلة القوية التي تجمع الفريقين الليلة النمور أمام غول افريقيا سوف ينجح بتحقيق الانتصار.

نتيجة مباراة الاتحاد والترجي

انتهت المباراة بفوز نادي الاتحاد على نادي الترجي التونسي بهدفين مقابل هدف وحيد ضمن مباريات بطولة كأس الملك سلمان البطولة العربية.

موعد مباراة الاتحاد والترجي

كذلك كما تنقل لكم مباراة الاتحاد اليوم في تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت مكة المكرمة بتوقيت القاهرة، وتنقل لكم المباراة بتوقيت العراق في تمام الساعة العاشرة  مساءً.

القنوات الناقلة لمباراة الاتحاد والترجي

كذلك كما تنقل لكم مباراة الترجي والاتحاد اليوم على قناة ssc 1 HD الرياضية بتعليق المعلق الرياضي رؤوف خليف المنتقل حديثاً إلى قنوات SSC الرياضية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: هذا المحتوى محمي بحقوق طبع ونشر!!