الرياضة

اهداف مباراة الوحدات والرمثا اليوم في الدوري الأردني للمحترفين

اهداف مباراة الوحدات والرمثا، يلتقي اليوم نادي الوحدات ضد نادي الرمثا ضمن مباريات الدوري الاردني الممتاز يستضيف الليلة. ملعب الحسن مباراة قوية ومهمة الليلة يرغب نادي الوحدات الليلة من تحقيق الفوز والانتصار لكن هل يسمح نادي. الرمثا الوحدات في المرور خاصة أن نادي الرمثا نجح في الفوز في بطولة الدوري الموسم السابق هل يحسن من مستواه. ويرجع إلى المنافسة على الدوري خاصة أن نادي الرمثا مطالب بتعويض الخسارات السابقة للنجاح في الاستمرار. في المنافسة.

مباراة هامة وصعبة خاصة ان نادي الوحدات منذ بداية انطلاقه في الدوري نجح في الانتصار. في مبرتين متتالتين وحقق في رصيده 6 نقاط كذلك نادي الرمثا يمتلك أيضا 6 نقاط لكن عانه قليلاًَ من بعض الخسارات، هل يحسن من مستواه أمام المارد الأخضر اما فريق غزلان الشمال متواجد الليلة.

اهداف مباراة الوحدات والرمثا اليوم

انتهت المباراة بتعادل الإيجابي بين نادي الوحدات ونادي الرمثا بهدف مقابل هدف ضمن مباريات الدوري الاردني الممتاز. مباراة قوية ومهمة كانت قدم الفريقين أداء رائع وجميل كذلك حاول نادي الرمثا من كسب المباراة لكن الوحدات كان. متواجد في المباراة ونجح في تعديل النتيجة، اليكم اهداف مباراة الوحدات والرمثا اليوم.

اهداف مباراة الوحدات والرمثا

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: هذا المحتوى محمي بحقوق طبع ونشر!!