الرياضة

اهداف مباراة الفيصلي والجزيرة اليوم في الدوري الأردني الممتاز

اهداف مباراة الفيصلي والجزيرة، يلتقي اليوم نادي الفيصلي ضد نادي الجزيرة ضمن مباريات الدوري الاردني الممتاز يستضيف. الليلة ملعب استاد عمان الدولي مباراة العيار الثقيل يرغب اليوم  النادي الفيصلي تعويض التعادل السابق أمام. الحسين اربد ويرغب اليوم في كسب الثلاث النقاط الغالية، نادي الجزيرة والذي يعاني كثيراً في الدوري ويحتل في المركز. الأخير هل يكون اليوم حاضر أمام نادي الفيصلي والذي قدم أداء مميز في مباراة امام الحسين ساعات فقط تفصلنا. عن المباراة المجنونة هل يكون الفيصلي حاضر في مباراة الليلة.

خاصة أن نادي الفيصلي الأردني يمتلك في رصيده في الدوري 9 نقاط لهذا يعتبر الفوز. شيء هام لضمان الاستمرار في المنافسة على المراكز الأولى في الدوري، ام نادي الجزيرة فقد أعلن سابقاً عن توفير. مبلغ مالي لكل لاعب في حال نجح الفريق في الفوز على نادي الفيصلي اليوم لهذا سوف نشهد مباراة قوية وممتعة.

اهداف مباراة الفيصلي والجزيرة اليوم

انتهت المباراة بفوز نادي الفيصلي على نادي الجزيرة بهدف مقابل لاشيء فوز غالي وثمين للزعيم خاصة أن نادي الجزيرة قدم أداء جيد، لكن الفيصلي كان حاضر في المباراة ونجح في الفوز وأصبح في رصيد نادي الفيصلي بعد نهاية المباراة 12 نقطة في الدوري.

https://youtu.be/8nvDyZCjn2k
اهداف الفيصلي والجزيرة اليوم

مباراة قمة مشتعلة خاصة أن نادي الحسين اربد يلعب اليوم مباراته امام فريق الصريح لهذا يعتبر الفيصلي اليوم مطالب. في تحقيق الانتصار لضمان التقدم في الدوري، هل يسمح اليوم نادي الجزيرة الأردني إلى الفيصلي في تقدم.

القنوات الناقلة لمباراة الفيصلي والجزيرة

كذلك كما تذاع لكم مباراة الفيصلي والجزيرة على قناة jordan sports الرياضية والتي سوف تذيع لكم المباراة، كذلك كما. تنقل لكم الفيصلي اليوم على قنوات الاتحاد الأردني والتي تنقل لكم مباريات الدوري الاردني الممتاز.

مباراة الفيصلي مباشر الآن

كذلك كما تنقل لكم مباراة الفيصلي والجزيرة اليوم في تمام الساعة الثامنة مساء بتوقيت الأردن كذلك بتوقيت مكة المكرمة. من سوف ينجح في الفوز الليلة ويحقق الانتصار مباراة مهمة والحصول على نقاط شيء هام في مباراة الليلة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: هذا المحتوى محمي بحقوق طبع ونشر!!