الرياضة

برشلونة ينجح في الفوز على اشبيلية في الدوري الاسباني الممتاز عودة قوية

نتيجة مباراة برشلونة و إشبيلية، يلتقي اليوم نادي برشلونة ضد اشبيلية في مباريات بطولة الدوري الاسباني الممتاز، يستضيف. الليلة ملعب كامب نو قمة نارية بين الفريقين من سوف ينجح في الفوز في مباراة الليلة مباراة صعبة وهامة. جدا، لهذا على برشلونة تحقيق الفوز والانتصار اليوم مباراة مهمة جدا مرتقبة لنادي برشلونة خاصة أن برشلونة نجح. في الفوز في المباراة الأخيرة على نادي ريال مدريد بنتيجة كبيرة عززت الأمر كبيراً لفريق برشلونة.

خاصة أن نادي برشلونة يحتل في المركز الرابع في المجموعة برصيد 54 نقطة، لهذا يجب. على برشلونة تحقيق الفوز اليوم للتقدم رغم ان ريال مدريد يحتل في المركز الأول في المجموعة بصدارة، لهذا على. يحقق برشلونة اليوم الانتصار والفوز.

نتيجة مباراة برشلونة واشبيلية

انتهت المباراة بفوز نادي برشلونة على نادي اشبيلية بهدف دون رد في بطولة الدوري الإسباني، نجح برشلونة في الفوز على اشبيلية عن طريق هدف بيدري في دقيقة 72 ليعزز امال البرشا في الرجوع والمنافسة على الدوري.

كذلك كما يحتل نادي اشبيلية في المركز الثاني في المجموعة في الاقتراب في منافسة مدريد لكن الريال استطاع الابتعاد. أمس بعد الفوز في المباراة لهذا مباراة صعبة وهامة خاصة ان نادي اشبيلية خصم قوي وهام.

القنوات الناقلة لمباراة برشلونة وإشبيلية

تنقل لكم المباراة عبر قناة bein sports 1 HD بتعليق المعلق الرائع وجميل عصام الشوالي والذي سوف يعلق على مباراة الليلة، كذلك كما تنقل لكم عبر قنوات الاتحاد الإسباني وأيضا كذلك عبر قنوات بي ان سبورت الرياضية الاسبانية والتي سوف تنقل لكم المباراة.

كذلك كما تنقل لكم المباراة اليوم بتوقيت مكة المكرمة في تمام الساعة العاشرة مساءً، وأيضا كذلك كذلك بتوقيت القاهرة في تمام الساعة التاسعة مساءً.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: هذا المحتوى محمي بحقوق طبع ونشر!!