الرياضة

نادي الزمالك المصري ينجح في الفوز على نادي المصري في الدوري المصري الممتاز

نتيجة مباراة الزمالك والمصري، يلتقي اليوم نادي الزمالك ضد نادي المصري ضمن مباريات الدوري المصري الممتاز، يستضيف. الليلة ملعب ستاد برج العرب مباراة قوية وصعبة هل ينجح نادي الزمالك في الفوز والابتعاد في. صدارة الدوري المصري، مباراة قوية ومهمة خاصة أن نادي الزمالك والذي يحتل على عرش صدارة الدوري المصري الممتاز في المركز. الأول بمجموع رصيد 35 نقطة هل ينجح اليوم في الفوز حتى يبتعد عن المنافسين في الدوري، ساعات فقط تفصلنا عن المباراة الهامة الليلة.

اما نادي المصري والذي يحتل في المركز التاسع في الدوري مبتعد قليلاً عن المنافسين. في الدوري هل ينجح اليوم في اقتناص الفوز من نادي المصري، خاصة أن المصري يحتل ضيفاً هام على نادي. الزمالك والذي يرغب في كسب نقاط وعدم إهداره لكن هل يسمح نادي المصري للزمالك في الانتصار.

مشاهدة مباراة الزمالك والمصري بث مباشر يلا شوت

انتهت المباراة بفوز نادي الزمالك المصري على نظيره نادي المصري بهدفين مقابل هدف وحيد ضمن مباريات الدوري المصري الممتاز، فوز غالي وثمين لصالح نادي الزمالك المصري والذي نجح في اكتساب ثلاثة نقاط غالية ليصبح في رصيد نادي الزمالك 38 نقطة.

مباراة صعبة ومهمة خاصة أن نادي الزمالك أمام خصم عنيد وقوي في الدوري المصري الممتاز، وأيضا كذلك نادي المصري. والذي قدم أداء مميز في بطولة دوري ابطال افريقيا وخاصة خرج من البطولة في المباراة الاخيرة بعد الخسارة من. نادي نهضة بركان في ربع نهائي لبطولة.

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك والمصري

كذلك كما تنقل لكم المباراة على قناة أون تايم سبورت الرياضية الاولى ، كذلك كما تنقل لكم مباراه الزمالك والمصري على. قنوات نادي الزمالك الرسمية المتواجدة على صفحات التواصل الاجتماعي الرسمية.

مباراة الزمالك اليوم

كذلك كما تذاع لكم المباراة اليوم في تمام الساعة العاشرة وثلاثين دقيقة بتوقيت القاهرة، وتنقل لكم بث مباشر مباراة الزمالك. بتوقيت مكة المكرمة في تمام الساعة الحادية عشر وثلاثين دقيقة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: هذا المحتوى محمي بحقوق طبع ونشر!!