الرياضة

التعادل الإيجابي بين الوحدات ونادي الفيصلي السعودي في دوري ابطال اسيا الوحدات يفقد المنافسة

نتيجة مباراة الوحدات والفيصلي السعودي، يلتقي اليوم نادي الوحدات الأردني ضد نادي الفيصلي السعودي في مباريات. دوري ابطال اسيا، يستضيف الليلة ملعب محمد بن فهد الدولي مباراة قوية وهامة الليلة خاصة ان نادي. الوحدات والذي تعرض للخسارة السابقة في المباراة السابقة أمام الفيصلي السعودي، هل ينجح نادي الوحدات الاردني. اليوم في الفوز مباراة صعبة ومهمة خاصة ان نادي الوحدات نجح في الفوز على نادي السد القطري في المباراة. لتصبح خصم قوي وهام في البطولة الاسيوية هل يكون المارد الاخضر متواجد في مباراة الليلة.

قمة مرتقبة ساعات فقط تفصلنا عن المباراة القوية اللية وتحقيق الفوز شيء. هام لنادي الوحدات وأيضا نادي الفيصلي والذي أصبح الخصم الاقوى في المجموعة الاسيوية دون خسارة في منذ. بداية المباراة فوز الوحدات اليوم يساعد كثيراً في الرجوع إلى سكة المنافسات في البطولة، خاصة يشارك. اليوم الوحدات ضد الفيصلي بتشكيلة الاساسية من سوف يكون الفائز الليلة وينجح في تقدم خاصة أن نادي الفيصلي يحتل في المركز الأول على صدارة المجموعة.

نتيجة مباراة الوحدات والفيصلي

انتهت المباراة بتعادل الإيجابي بين نادي الوحدات والفيصلي السعودي ضمن مباريات دوري ابطال اسيا، تعادل مخيب للآمال لنادي الوحدات والذي كان يحتاج الفوز للاستمرار في البطولة الاسيوية، قدم نادي الوحدات مباراة جميلة وجيدة لكن لم ينجح في الخروج منتصراً تضعف آمال أيضا نادي الفيصلي السعودي والذي كان يرغب الفوز.

مباراة صعبة ومهمة هل يسمح نادي الوحدات الاردني اليوم لنادي الفيصلي في الفوز والتقدم تحدي صعب وقوي في البطولة يعتبر الفوز شيء هام لضمان الاستمرار في المنافسة على البطولة.

القنوات الناقلة لمباراة الوحدات والفيصلي السعودي

كذلك كما يتم نقل لكم مباراة الوحدات والفيصلي السعودي على قناة bein sports 1 hd بتعليق المعلق الرائع وجميل عامر الخوذيري والذي سوف يعلق على المباراة، كذلك كما يتم نقل لكم المباراة على قنوات أبوظبي الرياضية.

الوحدات والفيصلي السعودي يلا كورة

كذلك كما تنقل لكم المباراة اليوم في تمام الساعة الحادية عشر وخمسة عشر دقيقة بتوقيت الأردن ومكة المكرمة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: هذا المحتوى محمي بحقوق طبع ونشر!!