الرياضة

الفيحاء ينجح في الفوز على الاتحاد في نصف نهائي كأس الملك السعودي

نتيجة مباراة الاتحاد والفيحاء، يلتقي اليوم نادي الاتحاد ضد الفيحاء في مباريات نصف نهائي بطولة كأس الملك السعودي. يستضيف الليلة ملعب الملك سلمان، مباراة قوية وهامة جدا هل ينجح الاتحاد اليوم في الفوز على الفيحاء وتأهل. إلى الأدوار النهائية مباراة قوية وصعبة وهامة ينتظرها جماهير الاتحاد ومحبين الدوري السعودي لهذا يعتبر اللقاء. اليوم اليوم هام لضمان التأهل.

اللقاء الهام اليوم خاصة أن نادي الاتحاد يحتل في المركز الأول في صدارة الدوري السعودي في. المركز الاول مباراة قوية ومهمة على فريق الاتحاد تجاوز نادي الفيحاء خاصة أن نادي الفيحاء السعودي يحتل في المركز. الثامن في الدوري متراجع كثيراً، تنتظر جماهير اتحاد جدة تقديم أداء جيد في مباراة الليلة لكسب ضمان تأهل إلى. نهائيات البطولة.

نتيجة مباراة الاتحاد والفيحاء

انتهت المباراة بفوز نادي الفيحاء السعودي على الاتحاد السعودي بهدف دون رد في نصف نهائي بطولة كأس الملك السعودي، خسارة غير متوقعة إلى نادي الاتحاد السعودي خاصة وان الاتحاد تعثر في المباريات الاخيرة، ليواجه نادي الفيحاء الهلال السعودي في نهائي كأس الملك.

خاصة أن نادي الهلال السعودي نجح في الفوز على نادي الشباب بهدفين مقابل هدف وحيد، خاصة أن المواجهة النهائية سوف. تكون مشتعلة كثيراً خاصة أن نادي الهلال استطاع هزيمة نادي الاتحاد في مباريات الاخيرة في بطولة الدوري السعودي الممتاز، لهذا من سوف يكون في نهائي بطولة كأس الملك السعودي.

القنوات الناقلة لمباراة الاتحاد والفيحاء

تنقل لكم مباراة الاتحاد والفيحاء تويتر اليوم على قناة SSC 1 HD بتعليق المعلق الرائع وجميل سمير المعيرفي والذي سوف يعلق على المباراة الفيحاء والاتحاد، قمة نارية هامة اللية مرتقبة من سوف يكون الفائز في المباراة وينجح في الوصول إلى المباراة النهائية.

مباراة الاتحاد اليوم

كذلك كما تنقل لكم المباراة اليوم في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، وتنقل لكم بتوقيت القاهرة في تمام. الساعة التاسعة مساءً، القمة المرتقبة الهامة الليلة من سوف يكون المتاهل إلى نهائي البطولة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: هذا المحتوى محمي بحقوق طبع ونشر!!