الرياضة

مانشستر سيتي ينجح في الفوز على ريال مدريد في نصف نهائي دوري أبطال أوروبا

نتيجة مباراة ريال مدريد ومانشستر سيتي، يلتقي اليوم نادي ريال مدريد ضد مانشستر سيتي ضمن مباريات. نصف نهائي دوري ابطال اوروبا، مباراة قوية وصعبة الليلة يستضيف الليلة ملعب الاستاد الاتحاد، في مباراة صعبة ومهمة يرغب. اليوم ريال مدريد في تحقيق الفوز والانتصار الليلة هلي نجح بذلك مباراة هامة وصعبة متصدر الدوري الاسباني في. مواجهة مع منافس السيتي والذي ينافس على الدوري الإنجليزي الممتاز، لهذا يعتبر تحقيق الفوز اليوم شيء هام خاص. يحل الملكي اليوم على السيتي ضيفاً هام وغالي على ملعب مانشستر سيتي.

في مباراة الذهاب القوية هل ينجح اليوم الملكي في تحقيق الانتصار في. مباراة الليلة، خاصة حقق الملكي في المباراة الاخيرة انتصار غالي وثمين والفوز اليوم سوف تساعد الفريق المنتصر. على التأهل إلى الادوار القادمة من دوري أبطال أوروبا، خاصة جماهير الريال تنتظر من الفريق ضمان تأهل وتقديم. أداء مميز في الدوري الأوروبي ساعات فقط تفصلنا عن قمة نارية.

نتيجة مباراة ريال مدريد ومانشستر سيتي

انتهت المباراة بفوز المان سيتي على ريال مدريد بأربعة أهداف مقابل ثلاثة أهداف في مباراة مجنونة وقوية، ضمن نصف نهائي دوري الأبطال نجح السيتي الخروج من أرضه منتصراً على الملكي بفارق هدف وحيد في انتظار مباراة الإياب القادمة والتي سوف تلعب على ارض مدريد

مباراة هامة الليلة من سوف ينجح في كسب الفوز الغالي لضمان مباراة الإياب القادمة هل ينجح السيتي اليوم على ملعب. في الفوز على مدريد والذي قدم أداء مميز في البطولة كذلك كما يشارك في تشكيلة الاساسية كريم بنزيما ورياض محرز.

القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد ومانشستر سيتي

كذلك كما يتم نقل لكم ريال مدريد بث مباشر على قناة bein sports 1 HD بتعليق المعلق الرائع وجميل حفيظ دراجي دراجي. والذي سوف يعلق على مباراة الليلة، كذلك كما يتم نقل لكم المباراة على قنوات بي ان سبورت الأسبانية.

مباراة ريال مدريد اليوم

كذلك كما تنقل لكم المباراة اليوم في تمام الساعة الحادية عشر مساء بتوقيت مكة المكرمة، كذلك بتوقيت القاهرة في تمام الساعة العاشرة مساءً.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: هذا المحتوى محمي بحقوق طبع ونشر!!