الرياضة

ريال مدريد ينجح في الفوز على سيلتا فيغو في الدوري الاسباني الممتاز

نتيجة مباراة ريال مدريد وسيلتا فيغو، يلتقي اليوم ريال مدريد ضد سيلتا فيغو في مباريات الدوري الاسباني الممتاز، يستضيف. الليلة ملعب بالايدوس مباراة قوية وهامة الليلة خاصة أن ريال مدريد، يحتل في صدارة مجموعة في الدوري الاسباني. برصيد 66 نقطة لهذا يعتبر الفوز اليوم شيء هام لضمان الابتعاد عن المنافسين في الدوري الاسباني مباراة صعبة. ومهمة ومرتقبة الليلة.

مباراة ريال مدريد وسيلتا فيغو، مباراة وقوية الليلة من سوف يكون الفائز في المباراة خاصة أن نادي ريال مدريد. بحاجة اللية لكسب ثلاثة نقاط هامة لضمان الاقتراب أكثر من كسب بطولة الدوري الاسباني الممتاز، خاصة كذلك. تعثر ريال مدريد في المباراة الأخيرة أمام برشلونة وخسر بأربعة أهداف دون، بنتيجة لم يتوقعها جماهير الملكي.

نتيجة مباراة ريال مدريد وسيلتا فيغو

انتهت المباراة بفوز ريال مدريد على سيلتا فيغو بهدفين دون رد في بطولة الدوري الاسباني الممتاز، مدريد ينجح في الابتعاد في الدوري بعد فوز اليوم ليصبح في رصيده 69 نقطة في الدوري في المركز الأول.

مباراة هامة الليلة تجمع الفريقين هل ينجح ريال مدريد في كسب ثلاثة نقاط هامة حتى يعوض الخسارة الاخيرة التي تعرض. لها من نادي برشلونة في مباراة الدوري الاسباني الممتاز، لهذا تعتبر مباراة الليلة هامة وقوية.

القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد وسيلتا فيغو

تذاع مباراة مدريد اليوم على قناة bein sports بتعليق المعلق الرائع وجميل حسن العيدروس والذي سوف يعلق على المباراة. مباراة صعبة وهامة جدا كذلك كما تنقل لكم على قنوات الاتحاد الاسباني الممتاز، والذي يذاع لكم بتعليق الأجنبي.

مباراة ريال مدريد

كذلك كما تنقل لكم مباراة ريال مدريد ضد سيلتا فيغو اليوم في تمام الساعة السابعة وثلاثين دقيقة، كذلك تنقل لكم بتوقيت. القاهرة في تمام الساعة السادسة وثلاثين دقيقة، مباراة القمة الهامة الليلة، هل يحقق مدريد الفوز الليلة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: هذا المحتوى محمي بحقوق طبع ونشر!!