الرياضة

ريال مدريد ينجح في الفوز على نادي خيتافي في دوري الاسباني الممتاز

نتيجة مباراة ريال مدريد وخيتافي، يلتقي اليوم نادي ريال مدريد ضد خيتافي في مباريات الدوري الاسباني الممتاز، يستضيف. الليلة ملعب سانتياغو برنابيو مباراة قوية ومهمة هل ينجح مدريد في الفوز الليلة مباراة قوية وصعبة يرغب. منها مدريد كسب ثلاثة نقاط هامة، خاصة ان ريال مدريد يحتل في المركز الأول في المجموعة لهذا يريد اليوم ريال مدريد. الفوز والابتعاد بعيداً عن المنافسين في المجموعة.

ويمتلك ريال مدريد 69 نقطة في الدوري الاسباني لهذا يعتبر الفوز اليوم شيء هام، مبارة. صعبة وهامة خاصة ان نادي خيتافي يحتل في المركز الاخيرة في الدوري لهذا يعتبر الفوز اليوم شيء هام، هل ينجح. اليوم مدريد في تسجيل أهداف على خيتافي، خاصة ان كريم بنزيما ابدع في المباراة الأخيرة ونجح في تسجيل هاتريك. هل ينجح في تسجيل في مباراة الليلة.

نتيجة مباراة ريال مدريد وخيتافي

انتهت المباراة بفوز نادي ريال مدريد على نادي خيتافي بهدفين دون رد في مبارايت دوري الاسباني الممتاز، نجح ريال مدريد من الخروج من المباراة منتصراً على نادي خيتافي بهدفين رائع وسجل الاهداف كاسيميرو وأيضا كذلك لوكاس لتنهي المباراة بفوز ريال مدريد وأصبح في رصيد الملكي 72 نقطة بعد فوز اليوم.

مباراة هامة على مدريد ينتظرها عشاق كرة القدم خاصة وجماهير الملكي  هل يكون مدريد حاضر اللية ويكتسب ثلاثة نقاط. هامة كذلك فوز في مدريد في المباراة الاخيرة ساعدت مدريد كثيراً خاصة بعد استطاع الفوز هل يكرر الانتصار الليلة.

القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد وخيتافي

كذلك كما تنقل لكم مباراة ريال مدريد وخيتافي على قناة bein sports 1 HD والتي تنقل لكم المباراة بتعليق المعلق الرائع. وجميل علي محمد علي والذي سوف يعلق على المباراة الليلة، كذلك كما تنقل لكم المباراة أيضا على قنوات الاتحاد الاسباني.

ريال مدريد اليوم

كذلك كما تنقل لكم المباراة اليوم في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، كذلك كما تنقل لكم المباراة بتوقيت القاهرة في تمام الساعة التاسعة مساءً وأيضا كذلك بتوقيت العراق.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: هذا المحتوى محمي بحقوق طبع ونشر!!