الرياضة

الوحدات يودع البطولة بعد التعادل أمام ناساف الاوزبكي في دوري أبطال آسيا

نتيجة مباراة الوحدات وناساف، يلتقي اليوم نادي الوحدات ضد نادي ناساف الأوزبكي ضمن مباريات دوري أبطال آسيا، يستضيف. الليلة ملعب محمد بن فهد الدولي، مباراة قوية ومثيرة لصالح نادي الوحدات والذي يرغب في الفوز بنتيجة ثلاثة. أهداف لضمان تأهل، هل ينجح نادي الوحدات الاردني الليلة في كسب الانتصار وتأهل آمال فريق الوحدات وجماهير. متعلقة في مباراة الليلة والتي سوف تحدد مصير نادي الوحدات اما تأهل إلى الادوار القادمة وهذا ما نتمناه ام الخروج من البطولة لهذا سوف يكون نادي الوحدات أكثر يقظة في مباراة الليلة أمام ناساف الأوزبكي.

خاصة نادي ناساف الأوزبكي والذي يمتلك سجل جيد في البطولة، خاصة. في الأعوام السابقة نجح في الوصول إلى نهائيات البطولة في دوري أبطال آسيا هل المارد الاخضر حاضر في مباراة الليلة وينجح في. الفوز على الأوزبكي والذي يمتلك لاعبين رائعين ومميزين خاصة جميع ينتظر فريق الوحدات الليلة.

نتيجة مباراة الوحدات وناساف الأوزبكي

انتهت المباراة بتعادل الإيجابي بين الوحدات الأردني وناساف الأوزبكي ضمن مباريات دوري أبطال آسيا الوحدات يودع البطولة بعد التعادل في مباراة الليلة، قدم نادي الوحدات الأردني أداء جيد لكن نادي ناساف كان متواجد بقوة في المباراة ومنع المارد الاخضر من تأهل.

خاصة في المباراة الاخيرة قدم نادي الوحدات أداء مميز أمام نادي الفيصلي السعودي في مباراة مجنونة. كانت ليخرج الوحدات متعادل بنتيجة ايجابية هل يكون حاضر اليوم أمام النادي الاوزبكي العنيد.

القنوات الناقلة لمباراة الوحدات و ناساف الأوزبكي

كذلك كما يتم نقل لكم المباراة على قناة bein sports afc 1 بتعليق المعلق الرائع وجميل علي محمد والذي سوف يعلق. على المباراة، كذلك كما تنقل لكم على قناة الكأس HD 5، وأيضا كذلك. مباراة الوحدات على قناة ابو ظبي اسيا 1، وأيضا كذلك على قناة SSC HD7.

مباراة الوحدات الان

في مباراة مصيرية وقوية نادي الوحدات والذي يمتلك خمسة نقاط في المجموعة هل يكون. حاضر في مباراة الليلة هل يسمح نادي ناساف الأوزبكي فريق الوحدات في تقدم والانتصار.

كذلك كما تنقل لكم مباراة الوحدات الآن اليوم في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت الأردن بتوقيت مكة المكرمة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
error: هذا المحتوى محمي بحقوق طبع ونشر!!