الرياضة

التعادل الإيجابي بين الوحدات الأردني والفيصلي السعودي في دوري ابطال اسيا

نتيجة مباراة الوحدات والفيصلي السعودي، يلتقي اليوم نادي الوحدات ضد الفيصلي السعودي ضمن مباريات دور المجموعات. من بطولة دوري ابطال اسيا، مباراة قوية وصعبة وهامة الليلة يستضيف الليلة ملعب محمد بن فهد. في المملكة العربية السعودية مباراة قوية وهامة جداً الليلة ساعات فقط تفصلنا عن القمة المشتعلة، خاصة ان نادي الوحدات. يرغب في تحسين مستواه ونجاح في البطولة الحالي، خاصة في المباراة السابقة في بطولة التي لعب بها الوحدات. قدم أداء جيد استعداد للبطولة الاسيوية.

الوحدات ضد الفيصلي السعودي، مباراة قوية وصعبة على نادي الوحدات الأردني خاصة بفارق الامكانيات. ضد نادي الفيصلي السعودي والذي يمتلك لاعبين مميزين أساسيين في الفريق لكن هل ينجح اليوم نادي الوحدات في الخروج. من المباراة منتصراً على الفيصلي السعودي، ام هناك كلام آخر لنادي الفيصلي السعودي والذي يستعد أيضا في البطولة الاسيوية.

نتيجة مباراة الوحدات والفيصلي السعودي

انتهت المباراة بتعادل الإيجابي بين الوحدات الاردني والفيصلي السعودي ضمن مباريات دوري ابطال اسيا نجح نادي الوحدات من الخروج من المباراة بتعادل أمام الفيصلي في مشواره الأول في البطولة، رضاء كامل لجماهير الوحدات خاصة بعد تعادل نادي الوحدات اليوم، وسجل هدف نادي الوحدات احمد سمير كذلك كما سجل هدف نادي الفيصلي السعودي اللاعب هشام فايق.

مباراة قوية وصعبة جدا هل ينجح الليلة نادي الوحدات في الخروج من المباراة مكتسباً ثلاثة نقاط في إطار ذهاب. دوري ابطال اسيا دور المجموعات الاولى،  أبرز الأندية في مجموعة نادي الوحدات الأردني نادي السد القطري نادي عريق وكبير في بطولة آسيا.

القنوات الناقلة لمباراة الوحدات والفيصلي السعودي

كذلك كما تنقل لكم مباراة الفيصلي السعودي والوحدات مباشرة على قناة bein sports 1 سوار الذهب والذي سوف يعلق على مباراة الليلة، كذلك كما تنقل لكم المباراة على قناة SSC سبورت الرياضية.

مباراة قوية وهامة اللية هل يكون نادي الوحدات الخصم الجيد في المجموعة هل يقدم الليلة أداء جيد وينجح في اكتساب ثلاثة نقاط هامة في المجموعة.

الوحدات والفيصلي السعودي اليوم

كذلك كما تنقل لكم المباراة اليوم في تمام الساعة الحادية عشر مساءً بتوقيت مكة المكرمة، كذلك بتوقيت القاهرة في تمام. الساعة العاشرة مساء وايضا كذلك بتوقيت الأردن في تمام الساعة الحادية عشر وخمسة عشر دقيقة .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
error: هذا المحتوى محمي بحقوق طبع ونشر!!