الرياضة

نادي المصري ينجح في الفوز على نادي الأهلي في دوري المحترفين المصري

نتيجة مباراة الاهلي والمصري، يلتقي اليوم نادي الاهلي المصري ضد المصري في مباريات الدوري المحترفين المصري، يستضيف. الليلة ملعب ستاد برج، مباراة قوية يرغب نادي الاهلي اليوم كسب المباراة والفوز والابتعاد في الدوري هل ينجح. في مباراة الليلة مباراة قوية وصعبة لهذا يعتبر الفوز شيء مهم خاصة أن نادي الأهلي المصري يحتل في صدارة. الدوري المصري الممتاز في المركز الأول واستطاع الأهلي من تحقيق الفوز في المباراة الاخيرة على نادي الاتحاد السكندري بهدف دون رد.

مباراة قوية وصعبة لهذا يرغب الأهلي المصري من تحقيق الفوز والانتصار وذهاب بعيداً في صدارة. الدوري هل يسمح نادي المصري النادي في تسجيل أهداف الليلة خاصة أن نادي الأهلي يشارك جميع اللاعبين الأساسيين. خاصة أن جماهير الأهلي تطلب من الفريق الليلة تحقيق الفوز والابتعاد عن المنافسين، مباراة قوية مرتقبة لهذا. الفوز مهم الليلة خاصة أن نادي الزمالك يحتل في المركز الثاني.

نتيجة مباراة الاهلي والمصري

انتهت المباراة بفوز نادي المصري على نادي الأهلي بهدف دون رد في الدوري المصري الممتاز، الأهلي يضيع أهم ثلاثة نقاط هامة للابتعاد في صدارة الدوري المصري الممتاز لكن نادي المصري كان متواجد في المباراة ومنع فريق الأهلي من تسجيل.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: هذا المحتوى محمي بحقوق طبع ونشر!!