الرياضة

ريال مدريد إلى نصف نهائي دوري أبطال أوروبا على حساب تشيلسي

نتيجة مباراة ريال مدريد وتشيلسي، يلتقي اليوم نادي ريال مدريد ضد تشيلسي في مباريات دوري ابطال اوروبا مباراة الإياب. يستضيف الليلة ملعب سانتياغو برنابيو مباراة قوية خاصة في مباراة الذهاب على ملعب تشيلسي نجح نادي ريال. مدريد من تحقيق الفوز بنتيجة ثقيلة على تشيلسي هل ينجح اليوم ريال مدريد على ملعبه في تحقيق الفوز، ساعات. فقط تفصلنا عن القمة النارية الليلة، كلا الفريقين يرغبان في تأهل إلى الدوار القادمة، مباراة دور ربع نهائي نارية. والمرتقبة ، خاصة نجح نجم ريال مدريد كريم بنزيما من تقديم أداء مميز في مباراة الذهاب هل ينجح في تقديم نفس الأداء في مباراة الإياب.

المباراة الهامة الليلة لهذا جماهير تشيلسي غاضبة من الفريق على نتيجة مباراة الذهاب. في المباراة الاخيرة والتي نجح الملكي من تسجيل ثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد، لهذا يرغب تشيلسي في تعويض. الخسارة السابقة على ملعبه لكن هل يسمح ريال مدريد لنادي تشيلسي في الفوز في مباراة الليلة.

نتيجة مباراة ريال مدريد وتشيلسي

انتهت المباراة بفوز نادي ريال مدريد على تشيلسي في ربع نهائي دوري أبطال أوروبا، نجح ريال مدريد من الفوز على تشيلسي بهدفين مقابل ثلاثة أهداف لصالح تشيلسي خاصة مباراة الذهاب ساعدت الملكي كثيراً في مباراة الإياب لينجح مدريد من الخروج من المباراة يتأهل إلى نصف نهائي دوري أبطال أوروبا.

مباراة صعبة ومهمة خاصة نادي تشيلسي والذي لم يتوقع أداء مدريد في مباراة السابقة هل يعوض الليلة الخسارة السابقة. وينجح في قلب الطاولة على ريال مدريد، مباراة صعبة ومهمة خاصة ريال مدريد اليوم يشارك جميع اللاعبين الأساسيين الليلة.

القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد وتشيلسي

كذلك كما تنقل لكم تشيلسي وريال مدريد على قناة bein sports 1 hd premium بتعليق المعلق الرائع وجميل خليل البلوشي والذي سوف يعلق على مباراة الليلة الهامة، كذلك كما توفر لكم متابعة المباراة على عدة قنوات اسبانية.

مباراة ريال مدريد اليوم

المباراة الهامة اللية من سوف يضمن تأهل إلى الدور القادم من البطولة الأوروبية، كذلك كما تنقل لكم المباراة اليوم في تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت مكة المكرمة وكذلك بتوقيت القاهرة في تمام الساعة التاسعة مساءً.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: هذا المحتوى محمي بحقوق طبع ونشر!!