الرياضة

ريال مدريد ينجح في الفوز على نادي اشبيلية بصعوبة في الدوري الاسباني الممتاز

نتيجة مباارة ريال مدريد وإشبيلية،تبدأ مباراة ريال مدريد وإشبيلية اليوم في قمة هامة، ضمن الجولة الثانية والثلاثين، من بطولة الدوري الإسباني، دوري الدرجة الأولى،الدور الثاني حيث يحاول ريال مدريد الاستعداد لمواجهة كبيرة مع السيتي. في الدوري الاوربي، للاسترخاء والتفرغ لمواجهة البطولة الأوروبية، هل سينجح على حساب إشبيلية اليوم أم ستكون النتيجة سلبية.

يريد ريال مدريد إضافة ثلاث نقاط ثمينة في مسيرته الكروية على حساب منافس قوي إشبيلية، للاستفادة من قرار. الليغا. بالفوز على النادي الأندلسي ، أو الحصول على نتيجة سلبية في انتظارهم ، خاصة وأن الفريق تظهر أداءً قوياً في. بعض المواجهات الكبيرة ، لكن هناك شعور بالرضا عن النفس ومن الواضح أنها ظهرت في آخر مباراة للفريق أمام تشيلسي في دوري أبطال أوروبا.

ونجح ريال مدريد في مواجهته الأخيرة عندما تغلب على خيتافي بهدفين دون رد ، وسجل كاسيميرو الهدفين في الشوط الأول. وسجل لوكاس فاسكيز الهدف الثاني ، لذا فهو يحاول اليوم الفوز على حساب إشبيلية أيضًا.

نتيجة مباراة ريال مدريد واشبيلية

انتهت المباراة بفوز نادي ريال مدريد على نادي إشبيلية بثلاثة أهداف مقابل هدفين ضمن مباريات الدوري الاسباني الممتاز. فوز غالي وثمين لصالح الملكي استطاع بصعوبة تجاوز نادي اشبيلية والذي قدم أداء جيد الليلة أمام ريال مدريد. خاصة أصبح برصيد نادي ريال مدريد بعد فوز اليوم 75 نقطة بعيداً عن المنافسين في الدوري الاسباني.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
error: هذا المحتوى محمي بحقوق طبع ونشر!!