الرياضة

نادي قادش ينجح في تخطي برشلونة في الدوري الاسباني الممتاز

نتيجة مباراة برشلونة وقادش، يلتقي اليوم نادي برشلونة ضد نادي قادش في مباريات الدوري الاسباني الممتاز، يستضيف. الليلة ملعب كامب نو مباراة قوية ومهمة الليلة يرغب اليوم نادي برشلونة في كسب ثلاثة نقاط هامة، خاصة برشلونة. مع استلام المدرب تشافي اصبح يشعر بتحسن الكبير وتقديم أداء مميز في الدوري الاسباني، خاصة نجح ريال مدريد. امس في الابتعاد عن المنافسين في الدوري ليحتل في المركز الأول على صدارة الدوري الاسباني الممتاز، لهذا يرغب اليوم نادي برشلونة في كسب الفوز للتقدم والرجوع إلى سكة الانتصارات.

مباراة هامة الليلة وتحقيق الفوز شيء هام خاصة منافس نادي برشلونة نادي قادش. والذي يحتل في أواخر الدوري الاسباني هل يكون المانع اليوم في منع برشلونة من اكتساب الفوز،خصم عنيد وقوي. لهذا يعتبر اليوم تحقيق الفوز شيء هام جدا للتقديم خاصة أن نادي برشلونة يحتل في المركز الثاني في الدوري برصيد. 60 نقطة خاصة بشارك الكتلوني الليلة بجميع اللاعبين الاساسيين في تشكيلة لهذا تعتبر مباراة صعبة.

نتيجة مباراة برشلونة وقادش

انتهت المباراة بفوز نادي قادش الإسباني على نادي برشلونة بهدف دون رد في مباريات الدوري الاسباني الممتاز، خسارة قوية لبرشلونة خاصة الجميع لم يتوقع هبوط الكتلوني الليلة امام قادش خاص تعثر أيضا برشلونة في المباراة الاخيرة أمام النادي الألماني والذي استطاع اخراج برشلونة من دوري أبطال أوروبا.

مباراة الليلة القوية والهامة لهذا يعتبر اليوم تحقيق الفوز شيء هام على البرشا الخروج بثلاثة نقاط هامة، خاصة المباراة الاخيرة. والذي خرج برشلونة من بطولة دوري أبطال أوروبا أمام النادي الألماني والذي نجح في تجاوز برشلونة.

القنوات الناقلة لمباراة برشلونة وقادش

كذلك كما تنقل لكم مباراة برشلونة اليوم على قناة bein sports 1 HD بتعليق العربي الر ائع حفيظ دراجي والذي سوف يعلق. على المباراة، كذلك كما يوفر لكم موقعنا التغطية الحصرية للمباراة لحضة بلحضة، كذلك كما تنقل لكم على قناة بي ان سبورت الرياضية الإسبانية.

مباراة برشلونة الأن

كذلك كما تذاع لكم مباراة برشلونة الأن، في تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت مكة المكرمة، كذلك بتوقيت القاهرة. في تمام الساعة التاسعة مساءً.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
error: هذا المحتوى محمي بحقوق طبع ونشر!!