الرياضة

نادي آينتراخت فرانكفورت ينجح في الفوز على برشلونة في ربع نهائي دوري أبطال أوروبا

نتيجة مباراة برشلونة وآينتراخت فرانكفورت، يلتقي اليوم نادي برشلونة ضد نادي آينتراخت فرانكفورت، في ربع نهائي. دوري أبطال أوروبا، يستضيف الليلة ملعب كامب نو مباراة قوية جدا خاصة نجح فريق برشلونة من الخروج من المباراة بتعادل. الايجابي في ذهاب هل ينجح اليوم في مباراة الإياب على ملعبه في الفوز وينجح في تأهل إلى نصف نهائي دوري ابطال اوروبا، مباراة قوية وصعبة لهذا تحقيق الفوز اليوم شيء هام لضمان تأهل مباراة هامة ساعات فقط تفصلنا. عن القمة الكروية.

مباراة صعبة ومهمة الليلة لهذا تحقيق الفوز شيء هام الليلة خاصة نجح نادي برشلونة في المباراة. الأخيرة أمام نادي آينتراخت فرانكفورت الألماني أداء كبير لصالح الكتالوني في مباراة قوية خاصة نادي برشلونة يشارك. للمرة الاولى أمام نادي آينتراخت فرانكفورت ضمن بطولة دوري أبطال أوروبا، لهذا تحقيق الفوز الليلة شيء هام للبرشا. لتحسين نتائجة القادمة هل يسمح نادي آينتراخت فرانكفورت لنادي البرشا من الفوز في مباراة الليلة.

نتيجة مباراة برشلونة آينتراخت فرانكفورت

انتهت المباراة بفوز نادي آينتراخت فرانكفورت على نادي برشلونة بثلاثة أهداف مقابل هدفين مع مجموع مباراة الذهاب ليودع البرشا دوري الابطال، مباراة قوية كانت لم يتوقع الجميع أن يودع برشلونة من البطولة ليتأهل نادي آينتراخت فرانكفورت إلى نصف نهائي دوري أبطال أوروبا.

مباراة برشلونة اليوم

كذلك كما تنقل لكم المباراة على قناة bein sports 1 hd بتعليق المعلق الرائع وجميل عصام الشوالي والذي سوف يعلق على المباراة، كذلك كما تنقل لكم المباراة بتوقيت مكة المكرمة في تمام الساعة العاشرة مساء، كذلك كما تنقل لكم المباراة بتوقيت القاهرة في تمام الساعة التاسعة مساءً,

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: هذا المحتوى محمي بحقوق طبع ونشر!!