الرياضة

ريال مدريد ينجح في الفوز على تشيلسي في ربع نهائي دوري ابطال اوروبا

نتيجة مباراة ريال مدريد وتشيلسي، يلتقي اليوم نادي ريال مدريد ضد تشيلسي ضمن مباريات ربع نهائي دوري ابطال اوروبا. يستضيف الليلة ملعب ستامفورد بريدج، مباراة من العيار الثقيل نارية، ساعات فقط تفصلنا على بداية المباراة الهامة. من سوف يحصد الانتصار الليلة الفريق الانجليزي ضد الاسباني في مباراة مرتقبة، خاصة ان الملكي نجح في الفوز. في المباراة الاخيرة في الدوري الإسباني الممتاز، هل يكون اليوم متواجد أمام تشيلسي.

الليلة من سوف ينجح في الفوز في مباراة ذهاب خاصة أن تشيلسي في. البطولة الأوروبية نجح في الفوز على نادي ليل بهدفين مقابل هدف وحيد، هل ينجح اليوم أمام مدريد ويمنع فوز الملكي. لهذا للقاء كبير جدا منفسين رائعين كلا الفريقين يمتلكان لاعبين ذو خبرة عالية، لتشتعل المباراة أكثر الليلة، أيضا. كذلك تشيلسي يقدم أداء مميز في دوري الانجليزي .

نتيجة مباراة ريال مدريد وتشيلسي

نجح فريق ريال مدريد من الفوز على تشيلسي في ربع نهائي دوري أبطال أوروبا بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد، ريال مدريد يرجع بقوة بأداء مميز خاصة ابدع اليوم اللاعب المميز كريم بنزيما الذي سجل هاتريك ثلاثة أهداف، ليصعب الأمر كثيراً على تشيلسي في مباراة الإياب.

مباراة تجمع الفريقين في إطار منافسات دوري أبطال أوروبا في الدور ربع نهائي وذلك في ذهاب قوي وحاسم يحل مدريد. ضيفاً غالي وهام على نادي تشيلسي والذي يرغب الفوز وتحقيق نتيجة طيبة على ملعبة.

القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد وتشيلسي

تنقل لكم مباراة ريال مدريد ضد تشيلسي على قناة bein sports 1 HD بتعليق المعلق الرائع وجميل رؤوف خليف والذي سوف يعلق على مباراة القمة الليلة، كذلك كما تنقل لكم المباراة أيضا على قنوات بي ان سبورت الرياضية الإسبانية.

مباراة ريال مدريد الان

مبارة ينتظرها كل عشاق كرة القدم ومحبين دوري الأبطال خاصة أنها مباراة قوية ومهمة، تنقل لكم المباراة في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، كذلك بتوقيت القاهرة في تمام الساعة التاسعة مساءً.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: هذا المحتوى محمي بحقوق طبع ونشر!!