الرياضة

نتيجة مباراة الفيصلي والرمثا || الرمثا بطل كأس السوبر الأردني 2022

نتيجة مباراة الفيصلي والرمثا، يلتقي اليوم الفيصلي ضد الرمثا في نهائي السوبر الأردني قمة نارية مرتقبة يستضيف الليلة. ملعب ستاد عمان الدولي المباراة الهامة اللية خاصة أن نادي الفيصلي يقدم نتائج جيدة في الفترة الاخيرة وخسارة. الفيصلي في المباراة الاخيرة امام نادي الوحدات الاردني في بطولة فلسطين، هل ينجح اليوم نادي الفيصلي الأردني. تخطي نادي الرمثا والذي استطاع نادي الرمثا حصد بطولة الدوري المحترفين الاردني الموسم السابق هل ينجح اليوم في كسب بطولة كأس السوبر.

القمة الهامة خاصة أن نادي الرمثا امام خصم قوي وهام خاصة أن نادي الفيصلي الأردني. نجح في الفوز في بطولة كأس السوبر الأردني أكثر من 16 مرة كأكثر نادي حصد البطولة هل ينجح اليوم نادي الرمثا. في منع الفيصلي من تسجيل البطولة السابعة عشر، لهذا تعتبر اليوم قمة مشتعلة بين الفريقين.

نتيجة مباراة الفيصلي والرمثا

انتهت المباراة بفوز نادي الفيصلي على نادي الرمثا بهدفين دون رد في نهائي كأس السوبر الأردني، نجح فريق الرمثا من. الخروج منتصراً على نادي الفيصلي بأداء جيد ورائع ليكسب البطولة بعد فراق طويل ليرجع إلى سلسلة البطولات، الفيصلي. لم يكن في الموعد.

القنوات الناقلة لمباراة الفيصلي والرمثا

تنقل لكم المباراة اليوم على قناة jordan sport بتعليق المعلق ماجد العدوان، وأيضا كذلك كما تنقل لكم على قناة اليوتيوب الخاصة في الاتحاد الأردني والتي تذيع لكم المباراة.

مباراة الفيصلي والرمثا

كذلك كما تنقل لكم مباراة الفيصلي والرمثا في تمام الساعة العاشرة وثلاثين دقيقة بتوقيت الأردن كذلك بتوقيت مكة المكرمة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: هذا المحتوى محمي بحقوق طبع ونشر!!